أحمد حسن عن إدارة مجاهد لجميع ملفات الجبلاية: مدرس فرنساوى وإنجليزى وجغرافيا

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:05 م
أحمد حسن عن إدارة مجاهد لجميع ملفات الجبلاية: مدرس فرنساوى وإنجليزى وجغرافيا احمد حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، دهشته من عدم تعيين رئيس للجنة المسابقات حتى الآن، بعد استقالة مازن مرزوق، وقال فى تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر على راديو مصر، "لابد من تعيين رئيس للجنة المسابقات، ولا يصح أن يدير أحمد مجاهد كل ملفات اتحاد كرة القدم بمفرده".

وأضاف الصقر، "مينفعش يكون مدرس فرنساوى وإنجليزى وجغرافيا وكل حاجة فى نفس الوقت، لابد من تعيين رئيس للجنة المسابقات فى الفترة المقبلة".

وأكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات السابق، أنه قرر الاستقالة من منصبه لرفع الحرج عن اللجنة الثلاثية الجديدة لإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قائلا، "لم يحدث تواصل مع أحمد مجاهد، علاقتى به مميزة، ولكن لن أستطيع العمل معه، الفكر والطريقة مختلفان، هناك البعض لن أستطيع التعامل معهم من المجالس القديمة".

وأضاف مرزوق، "الموضوع لا علاقة له بالحب أو الكره، الأمر له علاقة بأسلوب العمل، وفى عملى لا أحب الصراعات، أرغب فى الحصول على صلاحيات كاملة، بعيدًا عن الجدال، كنت متأكدا أنه سيحدث صراعات، والآن ليس وقتها، رفعت الحرج عنهم وعنى، وأغلقت الملف تمامًا، وعلينا التفكير فى مستقبل الكرة المصرية الآن".

كما أكد أحمد حسن أن بيتسو موسيمانى رفض التعاقد مع محمد أمين بن عمر لاعب وسط فريق النجم الساحلى التونسى قائلا، "موسيمانى يريد فقط التعاقد مع جاستون سيرينو، واللاعب بات قريبا من الانتقال إلى النادى الأهلي، فى ظل تمسك اللاعب ورغبته فى اللعب للفريق الأحمر".

وأشار الصقر إلى أن اللاعب تم عرضه على النادى الأهلي، لكن موسيمانى رفض ضمه، خاصة أن موسيمانى لديه رغبة واحدة فى التعاقد مع سيرينو بشكل رسمى خلال الفترة الشتوية المقبلة.

وأضاف، "اللاعب لديه رغبة فى اللعب مع الأهلى من أجل تحقيق البطولات، علاوة على تواجد موسيمانى فى تدريب الفريق، وهو يريد العمل معه مجددا والصفقة باتت قريبة للغاية".

وتابع حسن، "محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي رفض عودة صلاح محسن إلى نادى سموحة، والذى طلب استعارته لنهاية الموسم خلال شهر يناير القادم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة