أكرم القصاص - علا الشافعي

23 هدفا × 23 مباراة.. كل ما قدمه الهداف هالاند بالبوندزليجا في 2020

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:03 م
23 هدفا × 23 مباراة.. كل ما قدمه الهداف هالاند بالبوندزليجا في 2020 هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الأنظار بتألقه وسجله التهديفى المرعب في مسابقة الدوري الألماني خلال العام الجارى 2020، ونشرت القناة الرسمية لرابطة البوندزليجا على موقع "يوتيوب"، فيديو لجميع أهداف هالاند بالدوري الألماني هذا العام حيث نجح في تسجيل 23 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص "أسود الفيستفاليا" منذ انضمامه إليه في يناير الماضى.

 

وأعلنت رابطة الدوري الألماني "البوندزليجا"، مؤخرا حصول النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند، على جائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد تألقه اللافت للنظر مع أسود الفيستيفاليا.

وسجل هالاند 5 أهداف خلال 3 مباريات خاضها فريق بروسيا دورتموند في شهر نوفمبر الماضي، من بينها 4 أهداف سجلها في مباراة واحدة خلال أقل من 30 دقيقة أمام هيرتا برلين في اللقاء الذي انتهى بفوز دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل هالاند وصافة هدافي الدوري الألماني برصيد 10 أهداف بفارق 5 أهداف عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 15 هدفا.

كما نال النجم الشاب إيرلينج هالاند، جائزة أفضل لاعب فى النرويج عن عام 2020، وذلك بعد أيام قليلة من تتويجه بجائزة الفتى الذهبى، كأفضل لاعب شاب فى العالم، والتى تقدمها صحيفة "توتو سبورت"، الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة