10 آلاف جنيه غرامة أموتو فى المصرى بسبب الوزن الزائد

الأحد، 27 ديسمبر 2020 03:10 م
10 آلاف جنيه غرامة أموتو فى المصرى بسبب الوزن الزائد أوستن أموتو
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى غرامة مالية 10 آلاف جنيه على النيجيرى أوستن أموتو مهاجم الفريق بسبب زيادة وزنه بشكل ملحوظ خلال مباريات الفريق فى بداية الموسم.

واستبعد على ماهر أوستن أموتو من مباريات الفريق عقب لقاء الجولة الأولى أمام الإسماعيلى، بعدما فشل اللاعب فى إثبات جدارته بقيادة هجوم الفريق البورسعيدى، ما دفع المدير الفنى لإخراجه من معسكر المصرى المقام ببرج العرب، وطلب من اللاعب على ضرورة إنقاص وزنه بالشكل المطلوب خلال الأيام القليلة المقبلة للعودة للتدريب مع الفريق. 

ويعتمد المدير الفنى للمصرى على أحمد جمعة حاليا بالإضافة لكاسينجو الوافد الجديد من الوداد البيضاوى المغربى، ويبحث الجهاز الفنى عن مهاجم آخر من قطاع الناشئين على أمل سد الفراغ فى هذا المركز .

كان المصرى اقتنص نقطة غالية من بين أنياب مصر المقاصة بالأمس بعدما نجح فى تحقيق التعادل فى اللحظات الأخيرة عن طريق رأسية عمر كمال عبد الواحد بعدما كان الفريق متأخرا بهدف مقابل للاشئ عن طريق الأثيوبى شيمس بيكلى . 

من ناحية أخرى، عبر محمد عنتر، لاعب المصرى البورسعيدى، عن سعادته بتواجده داخل جدران النادى المصرى، قائلا: "لم أوفق فى مسيرتى مع الزمالك، واخترت الانضمام للمصرى لوجود على ماهر على رأس الجهاز الفنى للفريق، فهو يعرف إمكانياتى جيدا منذ أن كان مدربى بصفوف الأسيوطى".

وأضاف عنتر فى تصريحات تليفزيونية، "تعرضت للسب والقذف من بعض الصفحات على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية ولا أريد أن أجزم أن هذه الصفحات تنتمى لجماهير الزمالك وأحب جماهير الزمالك جيدا، وأتمنى أن أنال رضا جماهير المصرى فى الفترة القادمة وسأبذل قصارى جهدى مع الفريق البورسعيدى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة