خالد صلاح

مصرع عاملين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بجرجا سوهاج

الأحد، 27 ديسمبر 2020 09:22 ص
مصرع عاملين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بجرجا سوهاج اسعاف- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عاملان بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج مصرعهما في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بانقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين تم نقلهما إلى مستشفى جرجا العام وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى إلا أنهما فارقا الحياة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامة طنطاوى وكيل الفرع والرائد مصطفى فرغلى مفتش المباحث والرائد عزت سليمان رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بوقع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى.

نتج عن الحادث وفاة أحمد س ا ص 38 سنة موظف وأسامة م ا ع 42 سنة عامل وإصابة حازم م ا ع 35 سنة عامل " بجروح وكدمات متفرقة بالجسم " وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي ويقيمون مدينة الكنوز دائرة قسم قنا إدعاء حادث سيارة.

وبالانتقال وسؤال المصاب قرر بأنه أثناء استقلالهم السيارة رقم محددة "ملاكى" قيادة الأول بالطريق الصحراوي الغربي بناحية المحاسنة دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها  علي جانب الطريق وحدوث إصابته ووفاة الأول والثاني ونفي الشبهة الجنائية.

تم رفع آثار الحادث على الطريق وإعادة حركة السير بعد توقفها بشكل جزئى وتم التحفظ على السيارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة