ريال مدريد يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إلتشى ورودريجو الغائب الوحيد

الأحد، 27 ديسمبر 2020 07:15 م
ريال مدريد يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إلتشى ورودريجو الغائب الوحيد راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق ريال مدريد تدريباته اليوم، الأحد، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عقب انتهاء عطلة عيد الميلاد "الكريسماس"، حيث يستعد الملكى لخوض مواجهة مضيفه إلتشى المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى الريال لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز فى آخر 5 جولات من أجل الاستمرار فى مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا، والمحافزة على اللقب الذى حققه الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الغياب الوحيد عن مران الريال كان للبرازيلي الشاب رودريجو جوس، الذي أصيب في الشوط الأول من المباراة السابقة ضد غرناطة، وسيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا.

وأشارت الصحيفة إل أن مواجهة إلتشي المقبلة ستشهد عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد بعد إصابته الأخيرة وجلوسع البلجيكي على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة للبلانكوس.

وكان ريال مدريد قد توج اليوم الأحد بجائزة أفضل نادي فى العالم لعام 2020 لجوائز "جلوب سوكر" التي أقيمت على هامش مؤتمر دبي الرياضي.

ويحتل الميرينجي وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع أفضلية مباراتين للروخيبلانكوس.

يوفيتش

يوفيتش

مارسيلو

مارسيلو

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة