قصة مشاجرة أشعلها "كيس قمامة" وكادت تتسبب فى موت موظف بالجيزة

السبت، 26 ديسمبر 2020 08:00 ص
قصة مشاجرة أشعلها "كيس قمامة" وكادت تتسبب فى موت موظف بالجيزة كيس قمامة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشاجرة بين عامل وموظف، وكان محركها "كيس قمامة" ألقاه الأول فى الطريق، ما أثار غضب الثاني، ولامه على فعلته، ليتطور الأمر إلى مشاجرة، بين الطرفين، سدد خلالها العامل، إلى الموظف طعنة نافذة كادت أن تفقده حياته.

نقل الأهالى الموظف المجني عليه إلى المستشفى فى محاولة لإسعافه، وتم التحفظ على العامل، إلى أن حضر رجال المباحث وألقوا القبض عليه، وتحفظوا على أداة الجريمة (سكين)، والتى استخدمها فى طعن الضحية.

النيابة العامة فتحت تحقيق مع العامل المتهم، ووجهت له تهمة الشروع فى القتل وحيازة سلاح أبيض، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما استمعت لأٌقوال الشهود وطلبت تقرير طبى وافً عن حالة المجني عليه.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بالشروع فى قتل جاره، بالاعتداء عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات الجيرة وإلقاء قمامة بالشارع، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين وإصابة أحدهما نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن عاطل اعتدى على جاره بسلاح أبيض، بسبب خلافات متعلقة بالجيرة وإلقاء قمامة بالشارع.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة