أكرم القصاص - علا الشافعي

ديزني تغامر للمرة الثانية وتطرح Soul أثناء جائحة كورونا بعد خوض تجربة mulan

السبت، 26 ديسمبر 2020 08:00 م
ديزني تغامر للمرة الثانية وتطرح Soul أثناء جائحة كورونا بعد خوض تجربة mulan فيلم Soul
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية تخوض ديزني تجربة الطرح على منصتها الإلكترونية ديزني بلس Disney+في ظل جائحة كورونا، حيث طرحت ديزني فيلم الرسوم المتحركة Soul إلكترونيًا، مع قرار عدم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية بسبب بدأ الموجة الثانية من الفيروس، وكحال فيلمmulan  الذي عرض علي ديزني بلس وطرح فقط في دور العرض الصينية، ففيلم  Soul طرح أيضًا بدور العرض الصينية أمس، ومن المقرر ان تكشف عن إيراداته في نهاية عطلة الأسبوع الجاي.

soul
soul

 

وديزني غامرت من قبل وطرحت فيلم mulan علي ديزني بلس Disney+، وبدور العرض الصينية فقط، لكن الفيلم لم يحقق الإيرادات المنتظره منه، حيث حقق اجمالي إيرادات 66,800 مليون دولار.

وينتمى Soul  لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاى، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز، فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى "جو"، الذى يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح، منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم تعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده، ويجب عليه أن يجد طريقة للعودة مرة أخرى، وذلك بمساعدة روح طفولية.

تم اختيار "Soul" سابقًا لعرضه فى مهرجان كان السينمائى الملغى، لذا فهو يحمل علامة Cannes 2020.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة