توقف تصوير فيلم Annaatthe الهندى بسبب إصابة أبطاله بـ فيروس كورونا

السبت، 26 ديسمبر 2020 02:00 ص
توقف تصوير فيلم Annaatthe الهندى بسبب إصابة أبطاله بـ فيروس كورونا راجينيكنث بطل العمل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إيقاف تصوير فيلم "Annaatthe"، بطولة النجم الهندي راجينيكنث، بسبب إصابة أفراد طاقم التصوير بـ فيروس كورونا، حيث أكدت النتيجة الإيجابية بالفيروس لـ 4 أفراد منهم، وفقا لما نشره موقع "variety"، وتم عمل مسحات لجميع الأفراد العاملين في الفيلم، التي أكدت على سلبية نتيجتهم، على رأسهم بطل الفيلم راجينيكنث، ولم تعلن شركة Sun  المنتجة للعمل عن أسماء الأبطال المصابين بالفيروس.

بدأ تصوير الفيلم في ديسمبر من العام الماضى 2019، ومن ثم توقف تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا، التي أدت إلى إيقاف حركة التصوير حول العالم، لمنع انتشار الفيروس، ومن ثم عودة مواقع التصوير من جديد، ومن ثم توقفه مرة أخرى بسبب مرض أربعة من طاقم التمثيل.

فيلم Annaatthe يدور في إطار دراما وأكشن، استؤنف الإنتاج في وقت سابق من هذا الشهر في مدينة حيدر أباد، الفيلم من بطولة نانيانثارا، كيرثيا سوريش، براكاش راج، مينا، كوشبو، سوري، ستون.

يعد الممثل الهندى راجينيكنث ظاهرة بين نجوم جنوب الهند، وتشمل شعبيته قواعد المعجبين في الولايات المتحدة واليابان، كما يتم التعامل مع كل إصدار له على أنه حدث شبه ديني من قبل المعجبين ويسبب جنونًا شديدًا لدرجة أن دور السينما تعرض عروض متتالية تصل إلى الفجر في الأسبوع الأول من طرح أفلامه.

وفي عام 2017، بعد سنوات من التكهنات، أعلن راجينيكنث رسميًا قراره بالدخول إلى الساحة السياسية.

من المقرر إجراء الانتخابات في عام 2021 في ولاية تاميل نادو جنوب الهند، حيث يقيم راجينيكنث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة