أكرم القصاص - علا الشافعي

تصويبتا محمد صلاح ضمن أبرز تصديات الحراس في الدوري الإنجليزي 2020.. فيديو

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:00 ص
تصويبتا محمد صلاح ضمن أبرز تصديات الحراس في الدوري الإنجليزي 2020.. فيديو محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي التصدي الذي قام به حارس مانشستر يونايتد دين هيندرسون من الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول كأفضل تصدي في البريميرليج خلال عام 2020، نظراً لتعامله الرائع من التصويبة النارية التي وجهها الفرعون من منطقة الجزاء في المباراة التي جمعت الفريقين خلال العام الجاري.

كما جاء تصدي حارس نورويتش سيتي من تصويبة محمد صلاح ضمن التصديات الأكثر إثارة في البريميرليج، حيث تم استعراض أجمل التصديات في العام الحالي 2020، كما هو مرفق فى الفيديو التالى:

أكد جيمي كاراجر نجم الريدز سابقاً ضرورة فتح إدارة نادي ليفربول مع محمد صلاح باب التفاوض بشأن تجديد تعاقده إذ يرى أنه السبب الوحيد الذي يراه مطلباً لمحمد صلاح خلال الوقت الحالي خاصة وأن عقده لم يتبقى به سوى موسمين وهذا ربما يسبب له ضيق شديد.

وأبدى مدافع ليفربول الأسبق في مقال نشر بصحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية اندهاشه من توقيت بدء الحديث في الانتقال من صفوف النادي الإنجليزي مؤكدًا أنها رسالة على الأرجح لإدارة الريدز من أجل بدء المفاوضات لتجديد عقده مع الفريق والتوصل الى اتفاق مرضي للطرفين في السنوات المقبلة.
 
وشدد كاراجر أن فكرة انتقال اللاعب لأي من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خاصة وأنه سيبلغ من العمر الصيف المقبل 29 عاماً وسيكون من الصعب عليهما الاقتناع بخدماته مستقبلاً وهو ما يؤكد عدم قناعتي بما يحدث حالياً بين الطرفين.
 
وواصل كاراجر أن صفقة انتقال محمد صلاح ربما تزيد عن 125 مليون جنيه إسترليني وسيكون من الصعب تقديمها للفرعون المصري خاصة وأن الناديين يبحثان عن لاعبين شباب.
 
في سياق آخر، تصدر الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي التشكيل المثالي للبريميرليج خلال عام 2020 متفوقاً على بعض اللاعبين أمثال هاري كين مهاجم توتنهام، وساديو ماني وفيرمينو لاعبى ليفربول.
 
قالت صحيفة " ميرور" البريطانية التي رأت في الفرعون اللاعب الذي نادرًا ما يجمع بين لعب كرة القدم بهذه الموهبة الرائعة والسعادة البالغة طوال الوقت حسب وصفها.
 
أضافت الصحيفة أن محمد صلاح يلعب كرة القدم بابتسامة على وجهه ولماذا لا طالما يستطيع أن يفعل ما بوسعه، واعتبرت محمد صلاح هو أفضل لاعب على الإطلاق جاء من خارج البريميرليج ليعبر عن نفسه بقوة في الدوري الإنجليزي.
 
وجاء اختيار محمد صلاح في الخط الأمامي بالمشاركة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة