التعاقد مع ميسي أول طلبات بوتشيتينو قبل تولى تدريب سان جيرمان

السبت، 26 ديسمبر 2020 06:03 م
التعاقد مع ميسي أول طلبات بوتشيتينو قبل تولى تدريب سان جيرمان ميسي وبوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدرب المحتمل لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب من إدارة النادى التعاقد مع مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والمقرر انتهاء عقده الصيف المقبل، ولا يزال البرغوث يتمتع بمستوى فنى رائع فى سن الـ33 عاما ومنافس دائم على الكرة الذهبية.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نجم الفريق البرازيلي نيمار داسيلفا وزميل ميسي السابق في برشلونة يمارس ضغطا أيضا على إدارة النادي الباريسي من أجل التعاقد مع ميسي، حيث قال مؤخرا فى تصريحاته، "ما أريده أكثر هو اللعب معه مرة أخرى، ما زلت أستمتع به فى الملعب، أين سنلعب؟ إنها ليست مشكلة فى أى مكان، حتى فى مكاني! يجب أن نحاول الموسم المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أشياء مشتركة بين ميسي وبوتشينيو تقرب البرغوث من الفريق الباريسي، وهى أنهم أرجنتينيان، ولكل منهما منزل فى برشلونة وبدآ فى نفس النادى، وهو نيويلز أولد فريق روزاريو.

ومن المنتظر رحيل ميسي عن برشلونة فى الصيف المقبل بعد نهاية عقده، حيث كان الأرجنتيني قد طلب الرحيل بالفعل بعد مشاكل بينه وبين إدارة النادي الكتالوني الصيف الماضي.

وكان ميسي على وشك الرحيل من البارسا بالفعل، ولكن الرئيس السابق للنادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو طلب قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو من أجل الرحيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة