كلوب رداً على محمد صلاح: الطقس فقط من يجبرك على الرحيل من ليفربول

السبت، 26 ديسمبر 2020 11:12 ص
كلوب رداً على محمد صلاح: الطقس فقط من يجبرك على الرحيل من ليفربول الالمانى يورجن كلوب , مدرب ليفربول الانجليزي , الدولى المصري محمد صلاح
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، من خلال عدة رسائل على ما أثير حول  رحيل محمد صلاح عن الريدز بعد تصريحاته الأخيرة.

وأثارت تصريحات محمد صلاح التى أدلي بها فى حوار مع صحيفة "آس الإسبانية" الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، بعدما ألمح بإمكانية اللعب لقطبى الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة، فضلا عن حزنه لعدم ارتداء شارة قيادة الريدز فى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وأكد يورجن كلوب أنه لا يوجد أى سبب لكى يرحل شخص عن ليفربول فى الوقت الحالي، قائلا، "الطقس فقط هو من يجعل شخصاً يتخذ مثل ذلك القرار"، وعدد الألماني مزايا التواجد بين صفوف الريدز. 

وأشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإمكانيات وقدرات النجم المصري محمد صلاح، مُشدداً على أهمية دوره داخل الريدز، وأن كل ما يدور من قصص مؤخراً أمر ليس بمهم على الإطلاق بالنسبة له، مشيراً الى عدم وجود أي مشاكل سواء في الوقت الحالي أو المستقبلة. 

ووجه الألماني يورجن كلوب 5 رسائل فى حوار عبر صحيفة "جارديان الإنجليزية"  إلى النجم محمد صلاح: 

الرسالة الأولى
 

السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو "الطقس"، ما هو السبب الأخر الذي يمكن أن يكون هناك لتغادر؟، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، نحن ندفع أموالاً جيدة، ربما لسنا أكثر من يدفع في العالم، لكننا ندفع جيداً، لدينا ملعباً عظيماً ، وجماهير تساندنا في جميع أنحاء العالم، ألوان الفريق حمراء، وهو اللون الأجمل على أي حال.

الرسالة الثانية
 

لا يمكن إجبار أى شخص على البقاء هذا كل ما في الأمر، وبالمناسبة نحن لم نفعل هذا، الأمر متعلق بالتوقيت واللحظة المناسبة، نقوم بإجراء تغييرات ونجلب لاعبين، وإذا أراد أحد لاعبينا المغادرة فلا يمكن أن نعيقه، كل ما فى الأمر أنني لا أفهم لماذا يريد شخص أن يرحل.

الرسالة الثالثة
 

عندما أجاب "مو" على السؤال اللعب لريال مدريد أو برشلونة، كان الأمر متعلق بأن تلك الأندية مهتمة به وهو لم يستبعد ذلك، إذا قمت بسؤال أي لاعب فى العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة، إذا كان بإمكانه تخيل اللعب هناك يوما ما، فلماذا يكون رده "لا، الكرة في إسبانيا لا تناسبني.

الرسالة الرابعة
 

الأمر الوحيد الذي قاله صلاح "سنرى ما سيحدث والأمر فى يد النادي"، وهذا صحيح بنسبة 100% فيما يخص الحديث عن المستقبل، كل شىء على ما يرام، صلاح لاعب مهم بالنسبة لي، وكل ما يدور حول تلك القصة ليس مهماً.

الرسالة الخامسة
 

لاعبو كرة القدم يحتاجون للثقة بكل تأكيد لكي يُظهروا أفضل ما لديهم، عندما تكون واثقاً بشكل زائد هذا يجعلك شخصاً مميزاً، لكن ليس دائماً سهلاً أن تتعامل مع هذا كل يوم، لكن هذا عملي، يجب أن اتعامل مع الوضع، لا يوجد مشكلة حالياً، ولا أرى مشكلة في المستقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة