تريزيجيه يحتفل بعيد زواجه الثانى برسالة لزوجته "روان": ربنا يخليكى ليا.. صور

السبت، 26 ديسمبر 2020 09:34 ص
تريزيجيه يحتفل بعيد زواجه الثانى برسالة لزوجته "روان": ربنا يخليكى ليا.. صور تريزيجيه مع زوجته روان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزى، بعيد زواجه الثانى، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور فى مواقف وأماكن مختلفة، جمعته مع زوجته روان عمر القصرى، أتبعها قائلا: "عيد زواج سعيد يا حبيبتى.. ربنا يخليكى ليا".

تريزيجيه وروان
تريزيجيه وروان

وتزوج تريزيجيه وروان فى ديسمبر عام 2018، وأسفر زواجهما على إنجاب ابنهما الوحيد "يزن".

2
 
وكان دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، أكد غياب محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق الأسود عن مباريات الفريق المقبلة لمعاناته من الإصابة، حيث سبق وتعرض تريزيجيه للإصابة فى رأسه بعد تدخل عنيف من لاعب وست هام، فى الجولة 11 من بطولة الدورى الإنجليزى.
 
1
 

وقال سميث، خلال مؤتمر صحفى: "الإصابة تمنع مشاركة تريزيجيه مع الفريق فى المباريات الهامة المُقبلة خلال البوكسينج داى، ومن المؤكد أننا سنفتقده بشكل كبير".

1
 
من ناحية أخرى، حرص النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، على تهنئة جريدة "اليوم السابع" بالتتويج بجائزة دبى للصحافة الذكية، قائلا: "ألف مليون ومزيد من التفوق والنجاح، وأبارك للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، وكل أصدقائى فى اليوم السابع، بالتوفيق فيما هو قادم ومبروك على جائزة دبى للصحافة العربية ومزيد من النجاح والتفوق".
 
Capture
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة