وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 04:00 ص
وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس وزير الرياضة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء، مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة، والتى كأن أبرزها وصول مستر أولمبيا 2020 بيج رامى إلى مصر واحتفاء المصريين به..

وزير الرياضة يشيد بفوز بيج رامى ببطولة مستر أولمبيا: شىء عظيم أسعد كل المصريين

قال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، تعليقا على فوز بيج رامى ببطولة مستر أولمبيا 2020، مبروك لمصر كلها، وشىء عظيم أسعد كل المصريين، مضيفًا عن إمكانية التكريم الرئاسى لبيج رامى: "كان فيه متابعة وسؤال عن رامى، وكل حاجة ممكنة".

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامى شريف عامر، أن بيج رامى مثقف ومحب لبلده ومجتهد، لافتا إلى أن اللقب أحد الإنجازات المصرية تحت القيادة السياسية والدفعة الرياضية الكبيرة، حيث الرياضة المصرية منذ عام 2019 وهى في تقدم وسعيد ببيج رامى.

وأوضح أن إعداد بيج رامى لبطولة مستر أولمبيا جرت على مدار عامين داخل مصر، مشيرًا إلى أن الناس ربطت بين بيج رامى ومحمد صلاح في النجاح.

من ناحية أخرى، تابع وزير الرياضة  "بدأنا الإجراءات وتواصلنا مع وزارة العدل لتعيين بديل للمستشار البكرى، مضيفا: "قابلت فرجانى ساسى ولكن لا نتدخل فى ملف تجديدات اللاعبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة