أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى: حالتى مستقرة.. ويداعب يوسف الحسينى: إزاى دخلت الاستويو بالجينز

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 11:12 م
وائل الإبراشى: حالتى مستقرة.. ويداعب يوسف الحسينى: إزاى دخلت الاستويو بالجينز برنامج التاسعة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى إنه سعيد للغاية لأنه رأى النائب يوسف الحسينى عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية لقطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا وهو يقوم بتقديم برنامج التاسعة، مشيرا إلى أن حالته الصحية الآن جيدة، ويضع الأدوية أمامه ويتعامل مع الطعام وكأنه واجب وليس متعة، ووصف فيروس كورونا أنه عدو غامض وأعراضه خطيرة.

وتابع الإبراشى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه النائب يوسف الحسينى، أنه مندهش من دخول الحسينى إلى الاستوديو مرتديا "الجينز" ليعلق الحسينى: "هى دى الفرصة لو عايز ترجع بالجينز قولهم يوسف طلع بالجينز".

من جانب آخر، كان الإعلامى وائل الإبراشى أعلن عن إصابته بفيروس كورونا قائلا: "الحمد لله إن شاء الله محنة وهتعدى.. وهى نفس أعراض الأنفلونزا أخدتها على أنها كورونا.. ولازم نتعامل على أنها كورونا.. والتفكير السريع أفضل فى التشخيص.. وهتعامل مع البروتوكول وهشوف العلاج وهننتصر عليه إن شاء الله".

وتابع الإبراشى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى تقديم الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم: "تحليل الدم أثبت أنه كورونا.. وبدأت خفيفة وخدتها بجدية وكل ما نكسب الوقت بيبقى أحسن.. وبتعامل مع المرض أنه محنة.. وبتعامل معاها بإيجابية.. وابتعادنا على شغلنا اليوم صعب جدا.. ولكن إن شاء الله هننتصر على الفيروس".

وأكمل الإبراشى: "طبيعة شغلنا بنقابل ناس كتير.. سواء فى المشاكل اليومية أو المواطنين.. وبنقابل عدد كبير من الشخصيات ومش عارف جات من فين؟.. وفيه ناس بتعتقد أنك لما تتعاملى بسلام كورونا إن ده إهانة.. وبعض الضيوف فى الاستديو بيزعلوا لما بعاملهم من بعيد.. وأكيد فى خلل ما أو إهمال".

وواصل الإبراشى: "طالما أصبت فلم أتمكن من تأمينى تأمين كافى.. ومش قادر على الابتعاد عن الشغل ومتابعة الأحداث.. وبتاخد أيام، وإن شاء الله متكونش كتير ونتغلب عليها.. وباخد العلاج فى البيت.. ومش عندى آلام كبيرة، وحاليا حرارة جسمى طبيعية.. وهناك تكسير بسيط، والحرارة ببتغير كل شوية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة