محمد عودة يدخل قائمة المرشحين لتدريب الإسماعيلى

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:59 م
محمد عودة يدخل قائمة المرشحين لتدريب الإسماعيلى محمد عودة
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمد عودة المدير الفني السابق للمقاولون العرب والحالي للنصر الليبي دائرة المرشحين لتدريب فريق الإسماعيلي في الفترة القادمة، خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو، خاصة بعد اعتذار طلعت يوسف عن الاستمرار في القيادة الفنية للدراويش، بعد الاتفاق مع إدارة الدراويش.وكشف مصدر مقرب من مسئولى الإسماعيلي أن هناك بعض الوسطاء الذين فتحوا خط مفاوضات مع محمد عودة لاستطلاع رأيه في قيادة الإسماعيلي، باعتباره من المدربين المميزين وأصحاب البصمات الجيدة مع الفرق التي تولى تدريبها.

و تقدم طلعت يوسف بإعتذار عن القيادة الفنيه للفريق الاول للنادي الاسماعيلي لظروف عائلية قاهرة، و تواجد طلعت يوسف اليوم بالاسماعيليه لبدء مهمته مع الفريق بشكل رسمي لكنه اعتذر قبل التدريب.

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، قرر تكليف طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، و محمد وهبه مدرب عام و سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، قبل اعتذار طلعت يوسف.

ولم يعرف الإسماعيلي الفوز في أول 3 مباريات في الدورى هذه الموسم، حيث تعادل مع المصرى سلبيا، ومع الإنتاج الحربى 3 /3 وسقط أمام الجونة 2 /1، في المقابل تعادل البنك الأهلى في أول مبارياته مع وادى دجلة 1 /1 ، وسقط أمام سيراميكا كليوباترا 3/1، وفاز على الإنتاج الحربى 3 / 0.

وقرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول إقالة الجهاز الفنى بقيادة ريكاردوالذى قاد الدراويش فى 13 مباراة قبل رحيله فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر خمسة مواجهات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

وكانت آخر تجارب طلعت يوسف التدريبية، مع الاتحاد السكندري في الفترة من مايو 2019 وحتى أكتوبر 2020.

وقاد يوسف الاتحاد خلال تلك الفترة في 36 مباراة بكل المسابقات فاز في 11 وتعادل 15 مرة وخسر 10 مباريات وسجل فريقه 38 هدفا واستقبل 36.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة