مانشستر يونايتد يقرر إلغاء احتفالات الكريسماس بسبب فيروس كورونا

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 11:52 ص
مانشستر يونايتد يقرر إلغاء احتفالات الكريسماس بسبب فيروس كورونا مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قرر نادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى خوض تدريباته بشكل عادى في يوم عيد الميلاد هذا العام لكنه تم إلغاء مأدبة الغداء الاحتفالية السنوية بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وقالت صحيفة " صن " الإنجليزية أن اولى سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد سيعقد جلسة مدتها 90 دقيقة مع فريقه في مجمع "كارينجتون" حيث سيخوض مدرب الشياطين الحمر تكتيكات اللحظة الأخيرة قبل مواجهتهم خارج أرضهم في ليستر في يوم بوكسينج داي.

أشارت الصحيفة إلى أنه تم إلغاء العيد الاحتفالي مع الموظفين وتم حظر الاحتفال مع العمال بسبب كورونا، على أن يسمح لفريق يونايتد بعد ذلك بالعودة إلى المنزل لبضع ساعات لقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم، ثم يلتقيان في وقت لاحق يوم عيد الميلاد قبل التوجه إلى ليستر.

فى السياق ذاته كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد بدأ يراقب دومينيك كالفيرت ليوين هداف فريق إيفرتون، تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة، في حال فشل التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند الذي لا يزال الهدف الأول للنادي خلال الصيف المقبل.

وظهر مهاجم إيفرتون بشكل رائع منذ بداية الموسم، ونال إعجاب قادة مانشستر يونايتد، حيث يحتل حاليا وصافة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 11 هدفا خلف النجم المصرى محمد صلاح المتصدر برصيد 13 هدفا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة