مان يونايتد يرفض التعاقد المجاني مع ألابا وانحصار المنافسة بين برشلونة والريال

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 07:23 م
مان يونايتد يرفض التعاقد المجاني مع ألابا وانحصار المنافسة بين برشلونة والريال ألابا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن استبعاد مانشستر يونايتد الإنجليزي، فكرة التعاقد المجاني مع النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونخ في الصيف المقبل، على الرغم من رغبة أولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد، في ضم ظهير أيسر خلال موسم الانتقالات.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن كل من ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لم يتقدما بعروض ولم يتواصلا مع ديفيد الابا ووكيله بيني زهافي حتى الآن.

وأوضحت الشبكة أن المحادثات ستكون متاحة مع الأندية المهتمة بضم ألابا في يناير، وهي أندية ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع العملاق البافاري في الصيف المقبل، ورفض فكرة تمديد تعاقده، مما قد يجبر إدارة البايرن على بيعه في يناير المقبل.

ويتقاضى ألابا مع بايرن ميونخ، حاليا حوالي 150 ألف جنيه إسترليني راتبا أسبوعياً، على بعد أميال من راتب روبرت ليفاندوفسكي (375 ألف جنيه إسترليني) وتوماس مولر (300 ألف جنيه إسترليني)، وهو ما شجع فكرة الرحيل لديه لعدم رغبة الإدارة في زيادة عقده.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى نية ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب النمساوي ديفيد ألابا، ليكون بديل قائد ريال مدريد، وينتهي عقد صاحب الـ28 عامًا مع البافاري في يونيو موسم 2021.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات لا تتم بالشكل الجيد بسبب رغبة اللاعب في الحصول على 12 مليون يورو سنويًا، واعتبر الريال إن هذا المبلغ كبير و مقارب لراتب راموس الذي يتقاضى 15 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة