ليستر سيتي ضد مان يونايتد.. رودجرز: جيمي فاردي جاهز لمباراة الغد

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 05:17 م
ليستر سيتي ضد مان يونايتد.. رودجرز: جيمي فاردي جاهز لمباراة الغد بريندان رودجرز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمئن بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الجماهير على جاهزية مهاجمه جيمي فاردي قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد والتي ستقام في افتتاحية الجولة 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" والتي يستضيفها ملعب ووكرز في تمام الساعة 2.30 عصر غداً السبت، مؤكدا أن هداف الثعالب سيكون جاهزاً للمشاركة وعانى من بعض الآلام التي لا تذكر حسب وصفه.

وقال رودجرز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي ضد مان يونايتد: "كاجلار سويونكو يتدرب بشكل جيد وهو بخير، بعد تعافيه من الإصابة وعدا ذلك، الجميع بخير في صفوف الفريق، وإن لم يكن جاهزًا لمباراة الغد، فسيكون متواجدا بمباراة الاثنين أمام كريستال بالاس".

وعن الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع من المباريات أكد مدرب ليستر: "لم نملك أسبوعًا للراحة بين مباراتين منذ بداية الموسم وهذا يعطينا وقتا للراحة والتعافي لبعض اللاعبين بالطبع، من الجيد أن تلعب في منتصف الأسبوع لتعرف مجموعة اللاعبين جيدا حتى يظلون في نفس المستوى الفني الذي نأمله دائماً".

وشدد رودجرز: "سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد وجهازه التدريبي يقومون بعمل مذهل، فهم يملكون لاعبين جيدين وموهوبين وبالطبع لديهم القدرة الفنية الجيدة كما رأيت في عدة مباريات، لذلك مانشستر يونايتد سيكون دومًا خصمًا خطيرًا.

وواصل: "مانشستر يونايتد يملكون لاعبين مذهلين وسولشاير يقوم بعمل مذهل منذ توليه منصبه هناك بما يخص قيمة النادي وتقاليده والسلوك التي يجب على النادي إظهارها على أرضية الملعب، هو أيضًا يحاول تطوير اللاعبين الناشئين وهذا أمر يُعد من تقاليد مانشستر يونايتد".

واختتم مدرب ليستر سيتي حديثه قائلاً: "بالطبع، أتوقع أن يأتوا الى ملعبنا لحصد النقاط الثلاث، خاصة وأنهم أحد أكبر الأندية في عالم في كرة القدم، ويقومون بعمل مذهل على الرغم من بعض الاحباطات التي واجهونها مثل الخروج من دوري ابطال أوروبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة