رئيس مدينة ملوى: الغرامة تنتظر المخالفين لارتداء الكمامة أثناء استقلال السيارات

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 02:22 م
رئيس مدينة ملوى: الغرامة تنتظر المخالفين لارتداء الكمامة أثناء استقلال السيارات اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، على عدم صعود أى راكب إلى أى سيارة أجرة بدون ارتداء الكمامة، وكذلك سائقى السيارات، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تفتيش دورى بالمواقف وبالطرق من الشرطة والوحدة المحلية وفى حال ضبط أى مخالف سيتم توقيع غرامة مالية على السائق وعلى المخالف.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية على مواقف السيارات وكافة المركبات وأماكن التجمعات، وذلك لمتابعة الالتزام من جانب المواطنين باتباعة الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامات حرصًا على سلامتهم وصحتهم فى مواجهة فيروس كورونا.

يأتى ذلك ضمن خطة الدولة التى تهدف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوجيهات اللواء الوزير أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة التواجد الميدانى بالتنسيق مع إدارات المرور ومراكز الشرطة وإدارات المواقف لمتابعة التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات، إلى جانب استمرار عمليات التطهير والتعقيم اليومية.

وتابع رئيس المدينة، استمرار أعمال حملة النظافة المكبرة بالوحدات المحلية التسع وشوارع واحياء المدينة حيث تم رفع 400 طن قمامة ومخلفات وتراكمات أتربة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة