تقييم 100% لـ أول 4 حلقات من الموسم الخامس لـ The Expanse على أمازون

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 04:00 م
تقييم 100% لـ أول 4 حلقات من الموسم الخامس لـ  The Expanse على أمازون The Expanse
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت أول 4 حلقات من الموسم الخامس لـ مسلسل The Expanse، على تقييم وصل إلى 100% على موقع Rotten tomatoes، العمل الذى طرح بداية من يوم 16 ديسمبر الجارى، على أن تنتهى عرض حلقاته في 3 فبراير من العام المقبل، المسلسل سيتكون من 10 حلقات، تتطرح متتالية على شبكة أمازون.

The Expanse
The Expanse

 

تدور أحداث المسلسل نحو مئات السنين فى المستقبل يجتمع محقق ذو تاريخ فاشل مع قبطان سفينة فضائية متمرد للبحث عن فتاة مفقودة، ولكن رحلتهم هذه حول الكون تجعلهم يكتشفون خيوط مؤامرة كبيرة، والمسلسل بطولة توماس جين، وستيفن سترايت.

وضم الجزء الجديد مجموعة كبيرة من النجوم منهم ستيفن سترايت وشوهرا أجداشلو ودومينيك تيبر وكاس أنفار وويس تشاتام وشون دويل وفرانكى آدامز، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

مسلسل The Expanse مبنى على سلسلة روايات للكاتب جيمس كورى، تم إتاحة المسلسل للعرض لأول مرة يوم 23 نوفمبر 2015 وعرض على قناة ساى فاى فى 14 ديسمبر 2015، أما الموسم الثانى المكون من 13 حلقة فبدأ عرضه يوم 1 فبراير عام 2017، وانتهى الموسم الثالث أوائل شهر مايو من عام 2018، أما الموسم الرابع فـ طرح في 13 ديسمبر من العام الماضى 2019.

كما تم تجديد مسلسل The Wilds لموسم ثانٍ على منصة Amazon Prime Video، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تدور القصة حول مجموعة من الفتيات المراهقات من خلفيات مختلفة اللواتي يجدن أنفسهن يقاتلن من أجل البقاء بعد تحطم طائرة تقطعت بهن في جزيرة مهجورة، وبالتالى يتصادم المنبوذون على حد سواء ويتعثرون حيث يتعلمون المزيد عن بعضهم البعض، جنبًا إلى الأسرار التي يحتفظون بها، والصدمات التي تعرضوا لها جميعًا، وما لا يعرفونه هو أن هؤلاء الفتيات لم ينتهِ بهن الأمر في هذه الجزيرة بالصدفة.

المسلسل من بطولة صوفيا علي، شانون بيري، جينا كلوز، رين إدواردز، ميا هيلي، هيلينا هوارد، إيرانا جيمس، سارة بيدجون، ديفيد سوليفان، وتروي وينبوش.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة