بواتينج يهاجم إدارة بايرن ميونخ: رفضوا رحيلي مرتين رغم الوعود

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 01:00 ص
بواتينج يهاجم إدارة بايرن ميونخ: رفضوا رحيلي مرتين رغم الوعود جيروم بواتينج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألماني ضيقه الشديد من سوء المعاملة التي يلقاها من إدارة النادي البافاري خلال الفترة الماضية بعد رفض طلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم الوعود التي تلقاها في وقت سابق السماح له بالرحيل حال تلقيه عرضاً مناسباً حال الحصول على مقابل مالي معين.

وأضاف بواتينج خلال تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: " تلقيت وعدًا من الإدارة بأنها لن تمانع رحيلي، لكن الأمر لم يكن كذلك بخلاف قلة التقدير والاحترام التي ألقاها فقد كنت أرغب في حل بعض الأمور بشكل مختلف".

وأضاف جيروم بواتينج أن إدارة بايرن ميونخ أبدت تعنتا ورفضت رحيله في صيفين متتاليين، ما جعله يشعر بعدم الرضا عن هذه المعاملة.

فيما أكد أنه يشعر بالرضا فنياً عن المستويات التي يقدمها بفضل الثقة التي يلقاها من المدرب الحالي هانز فليك، مشدداً على أنه عانى مع نيكو كوفاتش، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق الثلاثية الموسم الماضي.

وشدد اللاعب أنه مستعد للبقاء في بايرن ميونخ لأطول فترة ممكنة حال التوصل إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف، خاصة أن عقده ينتهى الموسم الحالي.

في سيق متصل، تصدر فريق بايرن ميونخ الألمانى أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5"، الأكثر تهديفيا خلال الموسم الحالى 2020 – 2021، مع اقتراب انتصاف الموسم، فى مختلف الدوريات المختلفة.
 
ويمتلك بايرن ميونخ 39 هدفا، خلال 13 مباراة فقط فى الدوري الألماني هذا الموسم، بالتساوى مع فريق باريس سان جيرمان، ولكن بعد خوضه 17 مباراة فى الدوري الفرنسي.
 
وجاء ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى المرتبة الثالثة، برصيد 36 هدفا، سجل منهم الفرعون المصرى 13 هدفا، بعد مرور 14 جولة من عمر الدوري الإنجليزي.
 
وحل فريق إنتر ميلان، فى المركز الرابع، برصيد 34 هدفا، بعد مرور 14 جولة فى الدوري الإيطالي، بالتساوى مع فريق ليون، الذى لعب 17 مباراة  فى الدوري الفرنسي.
 
واحتل فريق ميلان، متصدر الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 32 هدفا، ثم فريق روما، برصيد 31 هدفا، خلال 14 جولة، بالتساوى مع ليل، الذى خاض 17 مباراة فى الدوري الفرنسي.     
 
ويمتلك فريق تشيلسي الإنجليزي، 29 هدفا، ثم برشلونة الإسباني، برصيد 28 هدفا، بالتساوى مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباير ليفركوزن الألمانى.
 
جدير بالذكر أن جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، ما عدا الإنجليزي، قد توقفت منافساتها، من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة