أكرم القصاص - علا الشافعي

الشارقة يستعيد صدارة الدوري الإماراتي بفوز مثير على حتا.. فيديو

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 06:28 م
الشارقة يستعيد صدارة الدوري الإماراتي بفوز مثير على حتا.. فيديو الشارقة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق الشارقة صدارته للدوري الإماراتي، بعد الفوز الثمين على مضيفه حتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب "نادي حتا" في ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي".

سجل أهداف فريق الشارقة، شاهين عبد الرحيم في الدقيقة 30، والبرازيلي ويلتون سواريز (هدفين) في الدقيقتين 45 و66، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في صدارة الهدافين بالمشاركة مع إيجور مهاجم شباب الأهلي دبي.

واحرز لفريق حتا، سعيد سليمان في الدقيقة 37، وعبد الرحمن غان جمعة لاعب الشارقة في مرماه بالدقيقة 45.

بتلك النتيجة يحتل الشارقة صدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن الجزيرة الوصيف، الذي سيتسعيد الصدارة، حال الفوز على عجمان، غدا السبت، فيما يتواجد فريق حتا فى المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وفى نفس الجولة حقق فريق الوحدة فوزا هاما على ضيفه الفجيرة بهدفين مقابل هدف.

وكان من المفترض انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإماراتي، شهر سبتمبر الماضى، ولكن تأجلت الانطلاقة إلى أكتوبر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ولم تستكمل منافسات الموسم الماضي من الدوري الإماراتي بسبب فيروس كورونا، وذلك دون تحديد فائز باللقب، أو إقرارا هابطبن لدوري الدرجة الأولى، أو صاعدين، وكان فريق شباب الأهلي دبي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب، وهو ما أدى إلى تقديمه تظلم إلى المحكمة الرياضية على إلغاء الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة