خالد صلاح

الأجهزة الأمنية تتبع هواتف فتيات المحلة المختفيات وتنشر صورهن لتحديد موقعهن

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 02:35 م
الأجهزة الأمنية تتبع هواتف فتيات المحلة المختفيات وتنشر صورهن لتحديد موقعهن وزير الداخلية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية جهودها، لكشف لغز تغيب 3 فتيات منذ منتصف شهر أكتوبر الماضى،حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي للتحري عن الواقعة.
 
ووجه اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، بتشكيل فرق من ضباط البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، بإشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي، لفحص علاقات الفتيات، ونشر صور بأوصافهن، والتأكد من تتبع خطوط تليفوناتهن، لتحديد موقع تواجدهن وإعادتهن إلى ذويهن.
 
وتعود واقعة اختفاء الفتيات إلى منتصف شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطاراً بالواقعة من اللواء هيثم عطا، حكمدار الأمن بمركزي سمنود والمحلة، بورود بلاغ إلى ضباط فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود.
 
وأفاد والد الفتيات الثلاثة، ويُدعى "عصام . ع . ا "، في بلاغ إلى الأجهزة الأمنية، بأن ابنتيه "ياسمين" و"نرمين"، اصطحبتا شقيقتهما الصغرى "ندا"، أثناء توجههما إلى أحد محلات البقالة، لشراء بعض مستلزمات المنزل، ولكنهن اختفين فجأة وبدون سابق إنذار، مؤكداً عدم وجود أي مشاكل أو خلافات أسرية، قد تكون دفعتهن إلى ترك منزل الأسرة بالمدينة العمالية.
 
 
وطالبت الأسرة الإجهزة الأمنية بسرعة البحث عن الفتيات وايجادهم وعودتهم لاسرتهم ، وذلك بعد غياب دام أكثر من شهرين دون معرفة أي معلومات عنهم .
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة