هانى رمزى: هذه هى طبيعة شغل أبنائى شادى وجيسى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 01:00 ص
هانى رمزى: هذه هى طبيعة شغل أبنائى شادى وجيسى هانى رمزى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم هانى رمزى فى ندوة "اليوم السابع" أن نجله شادى خريج مسرح الجامعة الأمريكية، وعمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال من ضمنها فيلمى الأخير "قسطى بيوجعنى" وشارك المخرج عمرو عرفة في أكثر من عمل كما شارك في إخراج عدد من الإعلانات، مضيفاً:"حاولت إبعاده عن مجال الفن خاصة أنها مهنة صعبة".

وأشار هانى رمزى:"من وجهة نظر الناس أن مهنة الفن لها بريق ونجاح وشهرة ولكن فى الحقيقة قاسية جدا لكنه مصمم يعتمد على نفسه اعتماد كلى وأقوم بدعمه طول الوقت، وحاليا يتواجد في أمريكا خاصة أن المجال في مصر مش مفتوح حاليا، أما ابنتى جيسى متخصصة في مجال الجرافيك ديزاينر ومخلصة جدا في شغلها وأتوقع لها مستقبل كبير .

هانى رمزى2
 

وكرمت مؤخرا مؤسسة "اليوم السابع" النجم هانى رمزى على مشواره الفني الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والذى امتد إلى أكثر من 30 عاما، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير "اليوم السابع"، وأعرب هانى عن سعادته البالغة بهذا التكريم.

هانى رمزى
 

واستقبل هانى رمزى فى زيارته لـ"اليوم السابع"، الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والذى أجرى معه حوارا موسعا،  حول أعماله الأخيرة التي حققت نجاحا كبيرا، وتحدث عن فيلمه الجديد الذى لم يحسم اسما له حتى الآن وعن غيابه عن الدراما وتقديمه عددا من برامج المقالب الناجحة مؤخرا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة