ريال مدريد ينهي عام 2020 بمكاسب عدة بعد الفوز على غرناطة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 05:04 م
ريال مدريد ينهي عام 2020 بمكاسب عدة بعد الفوز على غرناطة بنزيما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ريال مدريد انتصارا بعدة فوائد على ضيفه غرناطة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، مساء الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإسباني، كان أبرزها مشاركة أتلتيكو مدريد على الصدارنة برصيد 32 نقطة، قبل فترة التوقف لمدة أسبوع بسبب أعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد.

الفرنسي كريم بنزيما لا يزال يحافظ على مكانته كقائد لـ هجوم ريال مدريد، حيث سجل 23 هدفًا في عام 2020، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم متساويًا مع إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو وجيرارد مورينو نجم فياريال بـ 8 أهداف لكل منهم، وذلك بعد أن سجل هدف الميرنيجي الثاني في مرمى غرناطة في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

ريال مدريد
 

لكن بنزيما لم يسجل أي هدف من ركلات الجزاء، بينما مورينو سجل 4 أهداف من ركلات الجزاء، أسباس سجل 3 أهداف من ركلات الجزاء.

كما كان تحقيق الفوز السادس على التوالي، وتقديم ماركو أسينسيو مستوى رائع ضد غرناطة كان بمثابة الأخبار السارة للمدير الفني زين الدين زيدان، أسينسيو سدد كرة بالكعب على القائم الأيسر، ثم ساهم بتمريرة حاسمة بالهدف الأول الذي سجل عن طريق البرازيلي كاسيميرو.

أسينسيو نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، ظهوره بأفضل مستوى له يساعده على اكتساب الثقة، والتخلص من مستواه السيئ الذي جعله حبيسًا لدكة البدلاء.

كما حقق زيدان مكاسب عدة من الفوز على غرناطة، أهمها استعادة الثقة قبل استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا شهر فبراير المقبل، حيث يواجه الريال نظيره أتالانتا الإيطالي، في الدور ثمن النهائي، حيث يسعى الملكي لاستعادة لقب البطولة الغائب منذ 2018، والتي يحمل الرقم القياسي في التتويج بها برصيد 13 لقب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة