أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الصناعة والتجارة تهنئ "اليوم السابع" على الفوز بجائزة الصحافة الذكية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:50 م
وزيرة الصناعة والتجارة تهنئ "اليوم السابع" على الفوز بجائزة الصحافة الذكية نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة بالتهنئة لمؤسسة اليوم السابع، على فوزها بجائزة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية من نادى دبى للصحافة.

وقالت وزيرة الصناعة، إن مؤسسة "اليوم السابع" تقدم محتوى مهني وتواكب التطورات التي تشهدها مهنة الصحافة على مستوى العالم، مؤكدة أن مؤسسة اليوم السابع أحد أهم مؤسسات الإعلام الوطنى.

وكان موقع "اليوم السابع" قد فاز بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع.

جائزة الصحافة العربية هى جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وقد أسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسي، الذي وضعه نادي دبي للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء في اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادي دبي للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة