أكرم القصاص - علا الشافعي

مى العيدان تثير الجدل من جديد وتصف حفيد محمود ياسين بأنه أكثر وسامة من جده

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:00 م
مى العيدان تثير الجدل من جديد وتصف حفيد محمود ياسين بأنه أكثر وسامة من جده الفنان الراحل محمود ياسين و حفيده
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت المذيعة الكويتية مي العيدان الجدل من جديد، بعد وصفها حفيد محمود ياسين بأنه أكثر وسامة من جده.

ونشرت مي العيدان صورة محمود إلى جانب صورة جده الفنان الراحل محمود ياسين عبر حسابها على انستجرام و كتبت عليها، قائلة:"قد يكون أكثر منه وسامة ولكن لن يأتي مثل عبقرية وفن محمود ياسين".

1609e2ef-a7df-43ab-8490-ca744286b762
مى العيدان

وقد تقدمت المذيعة الكويتية مي العيدان، باعتذار رسمي على السوشيال ميديا وأمام الجميع  للفنان أحمد بدير، بعدما وصفته بـ"الأقرع" ، قائلة: "سمعت صوته إمبارح وكان متألم جدًا وحزين.. أنت راجل كبير وحقك عليّا".

وقالت "مي" في فيديو لها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إنها لا ترغب في أن يتنازل أحمد بدير، عن الدعوى التي قدّمها ضدها بعدما مارست التنمر بحقه، متابعة: "كمل في قضاياك عادي، حتى لو قدمت 15 قضية، بس أنا أخاف من الله عشان إحنا عايشين في زمن وباء، وخايفة أموت وأقابل ربنا وأنا عندي خصوم أو فيه ناس جرحتها".

وأعربت عن دهشتها من غضبه بعدما وصفته بـ"الأقرع"، لاسيما وأنه كثيرًا ما يسخر من صلعه في عددٍ كبير من المسرحيات التي قدّمها، قائلة: "دي مجرد دعابة لا أقصد شيء.. الرجوع للحق فضيلة.. ومش عيب اعتذر لك".

 

رفع الفنان أحمد بدير دعوى قضائية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد قيامها بالتنمر عليه والسخرية منه عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل "إنستجرام"، وكان  قد أصدر محامي بدير، أشرف عبدالعزيز بيانًا جاء فيه: "يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا في حق الفنان القدير أحمد بدير".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة