محمد رشاد يهنئ محمد فؤاد بعيد ميلاده بصورة تجمعهما.. اعرف قاله ايه

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 07:24 م
محمد رشاد يهنئ محمد فؤاد بعيد ميلاده بصورة تجمعهما.. اعرف قاله ايه محمد فؤاد ومحمد رشاد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمد رشاد، على تهنئة النجم محمد فؤاد بعيد ميلاده الـ 59، الذي احتفل به أمس بصحبة عدد من أصدقائه في أحد المطاعم،  حيث إنه من مواليد يوم 20 ديسمبر عام 1961.

ونشر رشاد، صورة تجمعه مع النجم محمد فؤاد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب قائلاً "كل سنة وأنت طيب يا فؤش يا طيب، والعمر كله في صحة وخير يا أصيل يا أصلي".

وقدم فؤاد لجمهوره 19 ألبوما غنائيا حتى الآن، منهم "الحب الحقيقي، وكبر الغرام، وشيكا بيكا، وولا نص كلمة، فهو من أشهر المطربين فى مصر والوطن العربي، وذلك لتميزه منذ بداية مشواره الغنائى من خلال تقديم أغنيات رومانسية أثرت فى جمهوره بشكل كبير حتى الآن وخاصة جيل التسعينيات الذى تعلم الحب بسبب أغنياته التى كان لها شكل وطابع خاص، واستطاع وضع بصمة في عالم الغناء في وقت قصير وأصبح اسمه في الصفوف الأولى ضمن مطربى جيله.

 

منذ بداية انطلاقه فى عالم الغناء أحدث نقلة بسبب اختلاف شكل ونمط الأغانى من حيث الموسيقى والغناء وحتى تصوير الفيديو كليب، مما أثر في الجمهور بشكل كبير، فكان لأغنياته السبب فى خلق حالة من الحب والرومانسية بين الأشخاص، مثل، "الحب الحقيقى"، "حيران"، "فاكرك يا ناسينى"، "معقول"، "أنا لو حبيبك"، "خدنى الحنين"، "حبيبى يا"، "طمنى عليك"، وغيرها من الأغنيات التى لا يمكن احصائها، فمشواره مليئ بالأغانى الناجحة التى أثرت فى جمهوره وعلقت فى الأذهان.

mohammedrashadofficial_1324408792167244166930013543382155575453190n
 

وكانت بدايته الاحترافية عن طريق الفنان عزت أبو عوف، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة "الفور إم"  وانضم للفرقة بعد أن سمع صوته أبو عوف عام 1982.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة