أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يستجيب لاستغاثة أب لإنقاذ ابنته المصابة بضمور فى المخ وثقب بالقلب

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 05:49 م
محافظ كفر الشيخ يستجيب لاستغاثة أب لإنقاذ ابنته المصابة بضمور فى المخ وثقب بالقلب الطفلة جيهان
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر أسرة الطفلة جيهان السعيد عبدالحميد خليل،4 سنوات، حياة بائسة للظروف المرضية التي تعاني منها الطفلة، ويستغيث والدها الحاصل على دبلوم المدارس الزراعية ، من آثار إصابة نجلته ،ومعاناتها من ضمور فى المخ وضمور.فى العصب البصرى وثقب في القلب.

أكد  السعيد عبدالحميد خليل،أن طفلته لا تذوق طعما للنوم، ولا تستطيع الحركة،ولا تستطيع الزحف فكل وقتها نائمة على ظهرها من يوم ولادتها، ويتمنى من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ووزيرة الصحة وكل صاحب قلب رحيم مساعدته في علاج نجلته .

وأضاف خليل ، لـــ " اليوم السابع "،أنه يستدين من أهالي ريته ومن أقاربه، وباع كل ما يمتلكه ومنهم ذهب زوجته، لمحاولة علاج نجلته، ويتمنى أن يراها تتحرك وتمشي مثل أقرانها، ولولا أملي في الله وعدم قنوطي في رحمته، لحدث لي مالا يحمد عقباه بسبب الشعور بخيبة الأمل والعجز .

وقال والد جيهان، إنه يعمل عامل باليومية، وما يحصل عليه ينفقه على أسرته، ودائما مشغول على نجلته ومستقبله، فقد تعب من التفكير، ويتمنى أن يحصل على وظيفة بأي قطاع حكومي ،مؤكداً أنه طوال الـــ 4 سنوات يعاني لمعاناة نجلته.

وأكد خليل ،أنه يستغيث بكل المسئولين في الدولة للتدخل في علاج نجلته ومساعدته، لإدخال الفرحة على قلب الطفلة وقلب والدتها، فرحة لم تراه الأسرة منذ ولادة طفلتهم، فهل يدق بابه أحد المسئولين وأهل الخير، ليزف له بشرى تكفل علاج نجلته، ورقم محموله للتواصل معه 01092395045،مؤكداً أن لديه كافة المستندات والأوراق الخاصة بحالة نجلته.

ومن جانبه، أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أنه وجه وكيل مديرية التضامن ووكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ ، بسرعة الاهتمام بحالة الطفلة ،لإجراء العملية الجراحية لها وتوفير كافة الرعاية الطبية، بالتواصل مع المستشفيات المختصة. 

 
 
 
 

 

الطفلة جيهان (1)
الطفلة جيهان (1)

 

الطفلة جيهان (2)
الطفلة جيهان (2)

 

الطفلة جيهان (3)
الطفلة جيهان (3)

 

الطفلة جيهان (4)
الطفلة جيهان (4)

 

الطفلة جيهان (5)
الطفلة جيهان (5)

 

الطفلة جيهان ووالدها
الطفلة جيهان ووالدها

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة