أكرم القصاص - علا الشافعي

قطار "حياة كريمة" يصل الإسكندرية لتطوير 3 قرى و42 نجعا ببرج العرب.. صور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 02:49 م
قطار "حياة كريمة" يصل الإسكندرية لتطوير 3 قرى و42 نجعا ببرج العرب.. صور استعدادت محافظة الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، استعدادا لتنفيذ مرحلة جديدة من مبادرة "حياة كريمة"، والتي تشمل 3 قرى و42 كفر ونجع بنطاق مركز ومدينة برج العرب، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير "1000 قرية" على مستوى الجمهورية وتوصيل جميع الخدمات لها وجعلها متكاملة بما يحقق فكر التنمية المستدامة. 
 
وأوضح "الشريف" فى بيان صادر اليوم من محافظة الإسكندرية، أنه من المقرر البدء في تنفيذ أعمال إحلال وتجديد ومد خطوط شبكات مياه جديدة بدلا من الشبكات القديمة المتهالكة بعدد 3 قرى و42 كفر ونجع وذلك بداية من 15 يناير 2021، ومدة تنفيذ لمدة عام.
 
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان مختصة من المحافظة وشركة مياه الشرب لعمل الدراسات اللازمة، مشددا على المتابعة الدورية لهذه الأعمال من قبل اللجان والفرق المختصة بما يسهم في الإسراع في التنفيذ لتحسين بيئة وحياة المواطنين. 
 
من جانبه؛ باشر المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، واللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب، الزيارات الميدانية التي تمت على القرى والنجوع بنطاق المركز، فضلاً عن عقد العديد من الاجتماعات لمتابعة الدراسات الفنية التي قامت بها اللجان المختصة للبدء في تنفيذ الأولويات بالقرى والنجوع.
 
 
 
 
استعدادات الاسكندرية
استعدادات الإسكندرية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

جولات الاجهزة التنفيذية
جولات الأجهزة التنفيذية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة