أكرم القصاص - علا الشافعي

طلعت يوسف يطلب تقريرا شاملا عن مصابى الإسماعيلى

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:40 ص
طلعت يوسف يطلب تقريرا شاملا عن مصابى الإسماعيلى طلعت يوسف المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للنادى الإسماعيلى من الجهاز الطبى للدراويش بقيادة أكرم عبد العزيز تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين بالفريق بعدما لاحظ كثرة أعداد الإصابات بصفوف الدراويش وعلى رأسها باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وأحمد أيمن وعماد حمدى ومحمد بيومى ومحمد هاشم تمهيداً للوقوف على حالتهم ومدى عودتهم قبل بداية رحلته مع الدراويش.

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، اختار طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، ومحمد وهبة مدرب عام والكابتن سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف.

ولم يعرف الإسماعيلي الفوز في أول 3 مباريات في الدورى هذه الموسم، حيث تعادل مع المصرى سلبيا، ومع الإنتاج الحربى 3 /3 وسقط أمام الجونة 2 /1، وقرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول إقالة الجهاز الفنى بقيادة ريكاردو الذى قاد الدراويش فى 13 مباراة قبل رحيله فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر خمسة مواجهات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

وكانت آخر تجارب طلعت يوسف التدريبية مع الاتحاد السكندري في الفترة من مايو 2019 وحتى أكتوبر 2020.

وقاد يوسف الاتحاد خلال تلك الفترة في 36 مباراة بكل المسابقات فاز في 11 وتعادل 15 مرة وخسر 10 مباريات وسجل فريقه 38 هدفا واستقبل 36.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة