أكرم القصاص - علا الشافعي

حمزة نمرة يحرق قلوب الإخوان.. الجماعة تهاجم المطرب بعد حواره مع تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 09:32 م
حمزة نمرة يحرق قلوب الإخوان.. الجماعة تهاجم المطرب بعد حواره مع تليفزيون اليوم السابع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردود أفعال واسعة حققها لقاء الفنان حمزة نمرة مع الزميل محمد أسعد على تليفزيون اليوم السابع، فبعد ساعات من إذاعة الحوار، شنت جماعة الإخوان الإرهابية هجوما حاداً على المطرب الشاب، حيث فجر حمزة نمرة مفاجآت من عيار ثقيل آثارت استهجان البعض، والحمد لله إنها أثارت استهجان البعض، لأن البعض دول ليسوا سوى جماعة الإخوان الإرهابية.

ورد حمزة نمرة بشكل واضح، على الإشاعات المثارة حول انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، واتهم الجماعة بمحاولة "التلزيق باسمه"، وقال إنه صرح أكثر من مرة، ومش عارف يعمل إيه تانى عشان يثبت إنه مالوش علاقة بالسياسة ولا هو ولا عيلته، وقال إنه أغانيه كمان بتتسرق من قنوات الإخوان الإرهابية.

كما رحب حمزة نمرة، بالغناء لإنجازات الدولة المصرية، وقال إنه يشرفني الغناء لبلدى ولصالح لبلدى، فده شىء يشرف أى مواطن مصرى، فأى مصرى يحب الغناء لبلاده، وأكد إنه معجب جدا بمسلسل الاختيار، وطالب بدعم الجيش المصرى ضد الجماعات الإرهابية وده شىء بديهى، ولا يوجد فيه مؤيد ومعارض، وقال وقت الجد يجب أن نقف جميعا وراء الجيش المصرى ضد هذه الجماعات، فلا أريد أن استيقظ يوماً لأجد علم أسود بجانب منزلى، يجب أن نقف جميعا أمام هذه الجماعات، وكمان حمزة تمنى إنه يغنى تتر مسلسل الاختيار الجزء الثانى.

فيما هاجم الإخواني الهارب عبد الرحمن عز، المطرب الشاب قائلاً:"حمزة نمرة حاد عن طريق الحق"، كما اختار صورة قديمة تجمعه مع حمزة نمرة اللى هى صورة بيتصورها أى حد مع أى شخص مشهور، وكتب أنا وأنت لما كنا شركاء فى الإرهاب سوا".

أما أسامة جاويش المذيع الإخواني الهارب، فقرر الهجوم على اليوم ، ووصف ظهور حمزة نمرة في تليفزيون اليوم السابع، بـ"البائس".

أما سيد توكل، الإخواني المذيع الهارب على قناة الشرق، هاجم حمزة نمرة، وقال إنه خسر كتير جدا من متابعيه، وهم المنتمين لجماعة الإخوان، بعد تصريح حمزة نمرة بالوقوف بجانب الدولة المصرية.

فيما كتب الإخواني هيثم خليل، إن حمزة نمرة انحرف قلبه، واتبع هواه، ومشى في ركاب الظلمة والطغاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة