حبس تشكيل عصابى من 3 أفراد بتهمة سرقة صاحب مصنع ملابس بالإكراه فى السلام

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:26 م
حبس تشكيل عصابى من 3 أفراد بتهمة سرقة صاحب مصنع ملابس بالإكراه فى السلام سرقة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة السلام، بحبس عاملة فى مصنع ملابس وسائق وعامل له معلومات جنائية 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامهم بسرقة صاحب المصنع تحت تهديد السلاح، والاستيلاء منه على مبالغ مالية، التعدى عليه بسلاح أبيض محدثين به إصابات بالغة.

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات الواقعة وتبين لهم أن العاملة تواطأت مع مسجلين خطر فى سرقة صاحب المصنع الذى تعمل فيه أثناء توصيله لها بسيارته من المصنع إلى بيتها انتظرهما المتهمين الآخرين بالاتفاق معها واستولوا على أمواله ومتعلقاته وانصرفا والعاملة معهما.

وتلقى قسم شرطة أول السلام بلاغا من صاحب مصنع ملابس جاهزة "مصاب بجروح"، أفاد فيه بأنه عقب انتهاء العمل بالمصنع ملكه واستقلال سيارته وبصحبته عاملة بذات المصنع، لتوصيلها إلى محل إقامتها وحال سيرهما بدائرة القسم استوقفه شخصان وتعديا عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما مُحدثين إصابته وإستوليا منه على (مبلغ مالى - هاتف محمول – أدوات) كرها ًعنه، ولاذا بالفرار بصحبة الفتاة التى كان يصطحبها فى سيارته منوها بأنه يتهمها بالتواطؤ من المتهمين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن العاملة وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع سائق وعامل "له معلومات جنائية" فتم  ضبطهم، وبحوزتهم المسروقات المستولى عليها ، والسلاح الأبيض والمستخدم فى ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهم أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أقرت الأولى بأنه نظرا لمرورها بضائقة مالية وعملها طرف المجنى عليه ، إختمرت فى ذهنها فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك إستعانت بالمتهمان لتنفيذ مخططها وإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأيد المتهمان بما جاء بأقوالها، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين وإتهمهم بسرقته بالإكراه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة