أكرم القصاص - علا الشافعي

أرملة الراحل كوبى براينت تهدى كيم كاردشيان ووالدتها حذاء خاص بزوجها

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 04:17 م
أرملة الراحل كوبى براينت تهدى كيم كاردشيان ووالدتها حذاء خاص بزوجها كوبي براينت
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت فانيسا براينت أرملة لاعب كرة السلة العالمي الراحل، كوبي براينت، هدية للنجمة كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر بمناسبة عيد الميلاد، نسخة من حذاء كان يرتدية زوجها الراحل، اثناء مبارياته، ونشرت كيم كارديشان فيديو لها عبر "انستجرام" وهى تفتح الحذاء مع التعليق على الفيديو ببعض الرموز التعبيرية.

 
image
 

أيضا نشرت كريس جينر صورة للحذاء على حسابها على "انستجرام" مع تعليق: "يا إلهى، شكرا لك فانيسا براينت، أصرخ فرحًا.. أحب عائلة براينت".

 

سييسبسي

 

جدير بالذكر، ان قد تم إصدار الحذاء الأصلي لأول مرة في 2010 ، وارتدى الراحل كوبي الحذاء عام 2010، عندما واجه فريقه لوس أنجلوس ليكرز، فريق ميامي هيت لكرة السلة.

 

ولقي كوبي براينت وابنته جيانا 13 عامًا مصرعهما في يناير الماضي، بالإضافة إلى 7 أشخاص آخرين، في حادثة تحطم مروحية خاصة في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

 

سابقا، نشرت مجلة فوربس الأمريكية تصنيفا سنويا للمشاهير الذين يواصلون جنى أموال طائلة حتى بعد وفاتهم، وأدرجت اسم أسطورة ليكرز كوبى براينت فى قائمة المشاهير الذين تجلب أسماؤهم الدخل للورثة، واحتل لاعب كرة السلة السابق كوبى براينت المركز السادس فى الترتيب الذى أحصته مجلة فوربس.

 

وعلى الرغم من وفاة براينت بعمر الـ41 عاما فى حادث تحطم مروحية فى 26 يناير الماضى، إلا أن عائلته تكسب المال عن طريق بيع تذكارات ومقتنيات شخصية لأسطورة لوس أنجلوس ليكرز، وبيع كتاب سيرته الذاتية، ويذكر أنه تم بيع 300 ألف نسخة من كتاب السيرة الذاتية لنجم كرة السة، ووصلت أرباح المبيعات إلى 20 مليون دولار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة