والدة بيج رامى تكشف عن دعائها قبل تتويج بطل مستر أولمبيا (فيديو)

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 07:46 م
والدة بيج رامى تكشف عن دعائها قبل تتويج بطل مستر أولمبيا (فيديو) والدة رامى السبيعى
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت والدة رامى السبيعى، بطل مستر أولمبيا 2020، أن ابنها سيصل لمطار القاهرة يوم الخميس المقبل، وسيكون فى استقباله عدد من أشقائه، وأبناء عمومته، وعدد من جمهوره، ومن المنتظر حضوره إلى قرية السبايعة خلال الأسبوع المقبل، وسيكون هناك احتفالا كبيرا بمناسبة فوزه بمستر أولمبيا.

وأضافت والدة رامى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها سعيدة بفوزه، فمنذ صغره كان يهوى لعبة كمال الأجسام، وكان والده على قيد الحياة، وكان متفوقا فى دراسته، وكان رئيس اتحاد الطلاب فى المدرسة الثانوية، وكان يدخر عندها بعض الأموال التى ينفقها على الأنشطة، وكانت تتوقع له مستقبل ومكانة كبرى، مؤكدة أن نجلها إيهاب يفوق رامى فى اللعبة وشارك فى مسابقات عديدة، ولكنه انشغل بمهنة الصيد .

وقالت: "لم تكن لرامى أكلة مخصوص، فكان يأكل مما يأكل منه إخوته"، مضيفة: "لكن الآن له أكلات خاصة"، مؤكدة أنها لا تتذكر أن رامى اعتدى على أحد أو شارك فى خناقة، فكانت علاقاته طيبة، ودائما يستقبل أصحابه، ويعتبر أعمامه آباء له.

وأضافت والدة رامى، أنها كانت تتابع البطولة وكل ما كانت تردده اللهم صلى على سيدنا محمد..  اللهم وفقه وعند إعلان فوزه، أرتمت على الأرض وهى جالسة، لتسجد شكرا لله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة