موعد مباراة الأهلي ضد الفتح اليوم الثلاثاء فى الدوري السعودي

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:11 م
موعد مباراة الأهلي ضد الفتح اليوم الثلاثاء فى الدوري السعودي الأهلي السعودي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي ناديي الأهلي ضد الفتح في تمام السابعة الا عشر مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي يستضيفها ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) حيث يبحث صاحب الأرض عن مواصلة مطاردة المتصدر الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح الأهلي في جمع 16 نقطة في البطولة حتى الآن بفارق 6 نقاط عن الهلال حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في واحدة وتلقى الخسارة في مباراتين، بينما جاء عرضه الأخير في الدوري السعودي جيد عقب الفوز على حساب النصر في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

الاهلى ضد الفتح
 

في المقابل يحتل الفتح، المركز الـ11 بجدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر 4 لقاءات كان آخرها في الجولة الماضية ضد الباطن.

ويحمل تاريخ مواجهات الفريقين الأهلي ضد الفتح الأفضلية للأولية حيث استطاع تحقيق الفوز في 12 مواجهة وتعادلا في 3 مباريات وخسارتين بمجموع 17 مواجهة جمعت بينهما.

وتكمن أهمية المباراة في أن الفتح استطاع الحاق الخسارة بالأهلي عبر تاريخه مرتين في آخر 3 مواجهات جمعتهما.

في السياق نفسه، يلتقي ضمك ضد أبها في افتتاحية مباريات اليوم في تمام الساعة الثالثة الا الثلث ضمن الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري السعودي والتي ستقام على أرض ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

كما يلتقي الفيصلي ضد الاتفاق في تمام الخامسة الا عشر دقائق في ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري السعودي.

وفي الخامسة والثلث يلتقي الوحدة ضد العين في نفس الجولة على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة