أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس مدينة الغردقة يشن حملة إزالة إشغالات مكبرة بشوارع المدينة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:33 م
مجلس مدينة الغردقة يشن حملة إزالة إشغالات مكبرة بشوارع المدينة محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة اليوم حملة ميدانية مكبرة لرفع وإزالة الاشغالات والتعديات من الطرق الرئيسية والشوارع الفرعية وذلك لتسيير الحركة المرورية.

وأعلنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة أن قاد اللواء حامد أحمد حامد، رئيس حى شمال الغردقة، بالتنسيق مع قسم الاشغالات بمجلس مدينة الغردقة حيث استهدفت منطقة الاشغالات بمنطقة مبارك 11، والعرب، مجاهد، الأمل.

وأكدت الوحدة المحلية فى بيان لها أن تم رفع جميع الاشغالات والأسوار والبلكونات المخالفة ورفع جميع الاشغالات التى تعوق الطريق بأجمالى 1400م وبعدد 122 حالة فورية .

ومن جانب أخر شدد اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة، على رؤساء الاحياء بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات .

ووجه رئيس مدينة الغردقة برفع جميع مخلفات الطريق لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية، مشيرا الى أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق بشوارع المدينة بمناطق شمال الاحياء ومنطقة الامل 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة