كيف تحتفل فنادق البحر الأحمر بالعام الجديد 2021 بعد إلغاء احتفالات رأس السنة بسبب كورونا؟.. عشاء فاخر للعملاء يضم أكلات شعبية مصرية وغربية.. وبرامج ترفيهية وموسيقى متنوعة لإدخال البهجة على ضيوف مصر.. صور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 04:00 ص
كيف تحتفل فنادق البحر الأحمر بالعام الجديد 2021 بعد إلغاء احتفالات رأس السنة بسبب كورونا؟.. عشاء فاخر للعملاء يضم أكلات شعبية مصرية وغربية.. وبرامج ترفيهية وموسيقى متنوعة لإدخال البهجة على ضيوف مصر.. صور
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد 2021 عامًا مختلفًا عن كل الأعوام السابقة، حيث أصدرت وزارة السياحة والآثار قرارًا بمنع الحفلات الكبرى فى أعياد رأس السنة، وتعميمه على المنشآت الفندقية بالمحافظات المختلفة، كإجراء وقائى لعدم انتشار فيروس كورونا.

IMG_8995

ومن ناحيتها تحاول المنشآت الفندقية بمحافظة البحر الأحمر إدخال البهجة وإسعاد نزلائها دون الإخلال بقرار وزارة السياحة والآثار، حيث تنظم احتفالات بأعياد رأس السنة تضم عشاءً فاخرًا لنزلائها يضم أكلات شعبية وغربية مختلفة، كذلك تنفيذ برامج ترفيهية دون تنظيم حفلات غنائية أو مهرجانات تؤدى إلى التجمعات.

IMG_8996

من جانبه قال علاء عاقل رئيس غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، إن وزارة السياحة والآثار أصدرت قرارها بمنع الحفلات الكبرى فى احتفالات رأس السنة بهدف منع انتشار فيروس كورونا كإجراء احترازى، موضحا أنه سيتم إلغاء تلك الحفلات الغنائية الكبرى داخل الفنادق تنفيذا لتعليمات وزارة السياحة، وسيتم تنظيم حفل لإدخال البهجة على النزلاء من خلال حفل عشاء فاخر يتخلله بعض الفقرات التى تدخل البهجة على النزلاء.

IMG_8997

وأضاف رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن محافظة البحر الأحمر قامت بإلغاء كافة تعاقداتها فيما يخص بند احتفالات رأس السنة منذ بداية الموسم الشتوى وليس الآن فقط، موضحا أن ذلك لا يمنع وجود عشاء مميز فى ليلة رأس السنة بالإضافة للبرامج الترفيهية المعتادة اليومية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المحددة مسبقا من وزارة الصحة.

وتابع رئيس غرفة المنشآت الفندقية: أن إلغاء الحفلات الغنائية والمهرجانات نتيجة طبيعتها وصعوبة السيطرة عليها وتطبيق الإجراءات الاحترازية عليها أما بالنسبة للمطاعم والعشاء المميز المعتاد فى ليلة رأس السنة فهو يخضع للإجراءات الاحترازية منذ بداية فتح الفنادق وفقاً لقرار وزارة السياحة، والقرار يشمل كافة المحافظات بما فيها القاهرة وأسوان وليس هناك أى حفلات بها مطربين أو راقصات.

IMG_8998

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، مدير أحد الفنادق بمرسى علم، إن الاحتفال برأس السنة هذا العام يختلف عن كل عام تزامنا مع فيروس كورونا المستجد، موضحا أن الفنادق السياحية بشكل عام نسب الإشغال السياحى بها لا تستدعى تنظيم حفلات كبرى بداخلها إلا أن هناك نزلاء فضلوا قضاء الاحتفال برأس السنة فى فنادق البحر الأحمر رغم فيروس كورونا.

وأضاف أبو الحجاج العمارى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ذلك لا يمنع أن يتم إدخال البهجة على النزلاء الذين فضلوا أن يحتفلوا بالعام الجديد بالكريسماس فى فنادق البحر الأحمر، وحفاظا على الإجراءات الاحترازية المتبعة لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال تنظيم حفل العشاء وفقرات فنية ترفيهية منها فقرات للأطفال.

IMG_8998_1

وتابع: كذلك إشعار النزلاء بالعام الجديد من حيث تزيين الفنادق والغرف بشجرة الميلاد وكذلك والزينة الخاصة برأس السنة، موضحا أن فى ظل كورونا لا توجد أعداد كبيرة من السياح داخل الفنادق السياحية بالبحر الأحمر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة