ضبط منتجات ألبان منتهية الصلاحية فى مصنع غرب الإسكندرية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:25 ص
ضبط منتجات ألبان منتهية الصلاحية فى مصنع غرب الإسكندرية جبن غير صالح
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى العامرية أول غرب الإسكندرية حملة تموينية مكبرة، على مصنع لمنتجات الألبان بقرية طيبة 2 بالنهضة، وذلك بناء على تعليمات اللواء حسام الشيخ رئيس حى العامرية أول، وفى إطار جهود الحى للحفاظ على صحة المواطنين.

وأشار الحى فى بيان له، إلى أن الحملة جاءت بناء على تعليمات اللواء حسام الشيخ رئيس حى العامرية أول، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، حيث توجهت حملة تموينية على مصنع لمنتجات الألبان بقرية طيبة 2 بالنهضة .

أسفرت الحملة عن التحفظ بمعرفة الإدارة العامة لمباحث التموين على عدد 20 قرص جبن رومى، وعدد من منتجات الألبان منتهية الصلاحية غير صالحة للاستخدام الآدمى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المصنع  .

من جهة أخرى، وبناء على تعليمات اللواء حسام الشيخ رئيس حى العامرية أول ، قامت إدارة الطرق والمرافق بالحى بمتابعة أعمال تنفيذ مشروع توصيل المياه للمنازل بمنطقة عادل المصرى وتفرعاته وشارع مسجد النور وتفرعاته وشارع أسماء بنت أبى بكر وتفرعاته ضمن تمويل المنحه الأوروبية ، متابعة أعمال تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بمنطقة شارع 20 وخلف كريازى وحتى قرية هانى بالطريق الصحراوى، ومتابعة أعمال تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بقطاع عبد القادر قبلى.

FB_IMG_1608623756413
جبن غير صالح

 

FB_IMG_1608623759923
الحملة التموينية بمصنع الجبن

 

FB_IMG_1608623765519
جانب من المضبوطات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة