دیفید ألابا يتوج بجائزة أفضل لاعب فى النمسا 2020

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 07:24 م
دیفید ألابا يتوج بجائزة أفضل لاعب فى النمسا 2020 دیفید ألابا وفليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج ديفيد ألابا، نجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في النمسا خلال العام الجارى 2020، في التصويت الذي أجرته وكالة الأنباء النمساوية وشارك فيه المدربين والمديرين الرياضيين لأندية الدوري النمساوي، وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادى الألماني، حيث تفوق ألابا صاحب الـ28 عاما، على الثنائى مارسيل سابيتسر لاعب لايبزيج، و ودومينيك سزوبوسزلاي لاعب سالزبورج.

وتعد هذه الجائزة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للبايرن، أن ألابا توج بجائزة أفضل لاعب في النمسا للمرة السابعة في مسيرته الكروية، حيث حصدها في وقت سابق باللقب ست مرات على التوالي بين عامي 2011 و 2016 ليسجل رقم قياسى جديد.

وعلق ألابا على تتويج بالجائزة قائلا "إنه لشرف كبير. "أنا ممتن جدًا لهذه الجائزة"، وأوضح هانز فليك مدرب بايرن ميونخ قائلا "ديفيد حصل على هذه الجائزة مع إنجازاته هذا العام. لقد رفع مستواه المذهل مرة أخرى وأصبح أيضًا أحد أفضل اللاعبين في العالم في  مركز لم يكن مألوفًا له في البداية وهو قلب الدفاع".

أضاف مدرب بايرن ميونخ "لقد كان حجر الزاوية في فريقنا وساهم بشكل كبير في فوزنا بخمسة ألقاب. أود أن أهنئه على هذه الجائزة نيابة عن الفريق بأكمله وطاقمي التدريبي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة