خالد الجندى: ميليشيات الإخوان الإلكترونية يكفرون بآيات الله و"اليوم السابع" يتصدى لهم

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 05:50 م
خالد الجندى: ميليشيات الإخوان الإلكترونية يكفرون بآيات الله و"اليوم السابع" يتصدى لهم الشيخ خالد الجندى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من اللجان الإلكترونية الإخوانية الذين يحترفون التزوير عبر السوشيال ميديا، موضحاً أن هؤلاء يريدون التغيير فى الشرع الله عز وجل من خلال العبث بالمواريث والتركات، وتابع:"عاوزين يحرفوا الأنصبة والتركات ويحرفوها لكى يخلقوا حالة من البلبلة والفوضى داخل المجتمع ..خدو بالكم هناك حملات ممنهجة   من أجل العبث فى علم المواربث".

أشاد "الجندي" خلال برنامجه "لعلهم يفقهون" عبر قناة "dmc"، بموقع "اليوم السابع"، فى التصدى إلى هذه الحملات، مشدداً على أن المواريث من حدود الله لا يسمح بالاقتراب منها أو التلاعب بها ، وتابع:" يجب أن ينتبه كل منكم لدينه المواريث أنصبة مقدرة فرضها الله تعالى لا يجوز أن نعبث بها وأى محاولة للتحريف فى المواريث  هو كفر بالله وآياته وعبث بشرع الله كونها حدود إلهية".

هؤلاء الموزرين يملئون صفحات الإنترنت والسوشيال ميديا ولذلك أن بحيي صفحات المواقع المحترمة زى اليوم السابع والوطن وأخبارك نت الذين تصدون لهذه الحملات..وأنا متابع هذه المسألة هناك 4 آلاف تعليق تلت تربعهم ناس عاوزا تحرف المواريث وهذه مصيبة كبيرة".

وشدد "الجندى"، على أن المواريث بها آيات قرآنية ونصوص قطعية ولا يجوز الاجتهاد مع النص، مشدداً على أن الأزهر الشريف وهيئة كبار العلماء لن يسمحوا بهذا العبث، وتابع:"قاتل الله المغرضين والكذابين والأفاكين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة