أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتين يحقق أمنية طفل بمشاركته التزلج فى الساحة الحمراء بموسكو .. فيديو

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 11:29 ص
بوتين يحقق أمنية طفل بمشاركته التزلج فى الساحة الحمراء بموسكو .. فيديو بوتين بملابس التزلج مع الطفل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وهو يتزلج فى الساحة الحمراء بقلب العاصمة الروسية موسكو، وجاءت تلك المشاركة حتى يحقق الرئيس الروسى بوتين حلم صبى تمنى المشاركة فى الحدث الخيرى "شجرة الأمنيات"، واختار بوتين خلال اجتماع مع متطوعين فى ديسمبر الجارى بطاقة بريدية كتب فيها صبى اسمه، ويدعى "ديما أشيبكوف" من منطقة تشيليابينسك، وقال إنه يود زيارة الساحة والحمراء، والتزلج على حلبتها الجليدية.

 

 

وظهر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، فى مقطع فيديو وهو يتزلج على الجليد مرتديا زى الهوكى، ويحمل الرقم 11، الذى يرتديه عندما يشارك فى مباريات "دورى هوكى الجليد الليلى"، فيما كان الطفل ديما مرتديا قميص منتخب روسيا لهوكى الجليد، وبجواره والده أندريه أشيبكوف.

 

بوتين بملابس التزلج مع الطفل
بوتين بملابس التزلج مع الطفل

 

ووفق ما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، قال الرئيس بوتين لدى استقباله الطفل ديما ووالده: "حسنا، ما الذى تحبه يا ديما؟ هل زرت موسكو من قبل؟"، فرد رد الطفل بأنه لأول مرة يتواجد فى العاصمة، وبدأ يتحدث عما رآه".

 

كما ظهر البطل الأولمبى فاليرى كامينسكى لاعب منتخب روسيا السابق للهوكى بالقرب من الرئيس بوتين، الذى عرف الصبى عليه، وقال: "سيدرّبنا وإياك قليلا.. حسنا، دعنا نذهب"، وبعد ذلك بدأ الجميع بالتزلج والتدرب ولعب الهوكى.

 

ويعاني ديما أشيبكوف الذي يبلغ من العمر 9 سنوات ويحب الحيوانات والرسم ويتدرب الجودو، من مرض سرطان الدم الليمفاوى الحاد، وتمنى ديما أشيبكوف أن يحل العام الجديد على كل الأطفال بالخير والشفاء من أى مرض، وذكر الطفل ديما أنه قبل الذهاب إلى التزلج فى الساحة الحمراء، تمكن من مشاهدة الكرملين ومعالمه وزيارة مكتب الرئيس بوتين هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة