أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 06:26 م
القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيلية حبس - ارشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من القبض على 5 متهمين بحيازة أسلحة نارية "خرطوش"، وعدد من الطلقات لذات السلاح، وكميات من مخدر البانجو والاستروكس والشابو والهيروين، بقصد الاتجار.

وكان  اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كلا من  "عماد.م.م"42 عام نقاش مقيم الحكر دائرة قسم ثان الاسماعيلية، و"هاشم.م.ال"32 عام مقيم الكيلو 2 دائرة مركز ابوصوير وبحوزتهما سلاح نارى "فرد خرطوش" وطلقة من ذات العيار و2 سلاح أبيض "مطوه".

والقى الرائد مصطفى سلامة رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه القبض على المتهم "السيد.ا.ع"29 عام عاطل مقيم القصاصين الجديدة دائرة مركز القصاصين حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام  ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وتمكن المقدم محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونيه من القبض على كلا من المتهم "عبدالرحمن.م.م"22 عام عاطل مقيم الشيخ زايد دائرة قسم ثالث الاسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 50 جرام وكمية من مخدر الشابو تزن حوالى 50 جرام  وسلاح ابيض"كتر" ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وضبط المقدم حازم حسام رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه المتهم "منصور.ا.م"46 عام عاطل مقيم دائرة مركز أبوحماد شرقية حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 40 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد كما اقرا المتهمان الاخران بحيازتهما للسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارتهما للمخدرات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة