إصابة 3 لاعبين فى الأهلى بفيروس كورونا قبل نصف نهائى دورى السلة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 04:46 م
إصابة 3 لاعبين فى الأهلى بفيروس كورونا قبل نصف نهائى دورى السلة عمرو الجندى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ثلاثى  فريق كرة السلة بالنادى الأهلى إيهاب أمين ، و عمرو الجندى ، و عبد الفضيل إبراهيم ، بفيروس كورونا، بعد ان ثبتت إيجابية العينة التى خضع لها الثلاثى ، قبل مباراة الفريق المقرر لها غدا امام سبورتنج فى نصف نهائى دورى مرتبط كرة السلة .

ومن جانبه أكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى فى الاهلى ان الإيجابية للثلاثى جاءت إيجابية ، و خضع باقى لاعبى الفريق للمسحة، للتأكد من سلامتهم، و لكشف أى إصابات أخرى بين لاعبى الفريق .

وضع اتحاد السلة معايير معينة لتاجيل أي من المبارايت الخاصة بالدوري بسبب انتشار فيروس كورونا وقام بارسالها للأندية حتي لا تكون هناك اية اعتراضات على التأجيل او عدم التاجيل من جانب الأندية لاغلاق هذا الملف بوضع معايير يسير عليها الجميع، وأكد مجلس الإدارة في قراره أنه سيتم تأجيل المباريات في حالة واحدة وهي إصابة أكثر من 6 لاعبين في الفريق الواحد بشرط أن يقوم النادي بإرسال لاعبيه لعمل مسحة تحت إشراف اللجنة الطبية بالاتحاد على أن يتحمل النادي صاحب طلب التأجيل بتكاليف هذه المسحة.

جاء قرار اتحاد السلة برئاسة مجدي أبوفريخة بالتمرير بين أعضاء المجلس وتم مناقشة القرار والموافقة عليه بحيث يكون معايير للتأجيل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة