أكرم القصاص - علا الشافعي

مايك بنس: نحن فى طريقنا لتحصين 20 مليونا ضد كورونا قبل نهاية السنة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:43 م
مايك بنس: نحن فى طريقنا لتحصين 20 مليونا ضد كورونا قبل نهاية السنة مايك بنس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، إن عملية Warp Speed ​​المسئولة عن تسهيل وتسريع تطوير وتصنيع وتوزيع لقاحات كورونا تسير فى الطريق الصحيح لتحصين 20 مليون قبل نهاية السنة، مؤكدا أن الولايات المتحدة تسير فى الطريق الصحيح لبداية نهاية جائحة كورونا.

مايك بنس على تويتر
مايك بنس على تويتر

 

وغرد مايك بنس، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "أجرينا مكالمة مع حكام أمريكا لمناقشة اللقاحات واليقظة وجهودنا المستمرة لتلبية احتياجات الولايات والمستشفيات.. في إطار عملية Warp Speed ​​، نحن في طريقنا لتحصين 20 مليونًا قبل نهاية السنة. نحن في بداية نهاية جائحة فيروس كورونا".

 

وأكد مايك بنس، نائب الرئيس الامريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن تطوير وتصنيع اللقاحات يستغرق مدة تصل إلى 12 عاما ولكنهم فعلوا انجاز لتصنيع لقاح كورونا من 8 إلى 12 شهر فقط، وغرد بنس على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "عادةً ما يستغرق تطوير اللقاح وتصنيعه من 8 إلى 12 عامًا ، ولكن في إطار عملية Warp Speed ​​، قمنا بذلك فى 8-12 شهرًا".

 

وأضاف مايك بنس، في حديثه عن الانتهاء من لقاحات كورونا، قائلا: "نحن على الطريق الصحيح لتقديم ملايين الجرعات قبل نهاية ديسمبر، وهذه معجزة طبية، وهذا موسم الأمل للشعب الأمريكي.. بعد شهور من المشقة، صنعنا التاريخ كأول لقاح لفيروس كورونا في بلادنا كان يُعطى في الولايات في جميع أنحاء البلاد! هذا الإنجاز هو تقدير للبراعة والابتكار الأمريكى".

 

وقبل ذلك، أكد مايك بنس، نائب الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن عملية Warp Speed ​​المسئولة عن تسهيل وتسريع تطوير وتصنيع وتوزيع لقاحات كورونا ستقوم بتوزيع 2.9 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا على الولايات فى اسبوع، وذلك في رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة