وزير الأوقاف يعلن عقد دورات مشتركة للواعظات المصريات والسودانيات

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 03:06 م
وزير الأوقاف يعلن عقد دورات مشتركة للواعظات المصريات والسودانيات جانب من اللقاء
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لقاء مشتركا مع الشيخ نصر الدين مفرح وزير الأوقاف السودانى، بعدد من واعظات وزارة الأوقاف المصرية، على هامش افتتاح الدورة التدريبية المشتركة لنخبة متميزة من الأئمة السودانيين وزملائهم المصريين بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين.

 

وخلال اللقاء أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف أن هناك تعاون مشترك بين وزارتى الأوقاف المصرية والسودانية فى شتى المجالات خاصة مجال التدريب والتثقيف للأئمة والواعظات، لافتا إلى أنه يجرى التجهيز لعقد دورات تدريبية مشتركة للواعظات المصريات والسودانيات سواء هنا فى أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات أو فى دولة السودان الشقيق.

 

من جانبه أعرب الشيخ نصر الدين مفرح، وزير الشئون الإسلامية والأوقاف، عن سعادته بزيارته الأولى إلى مصر والتعاون المثمر مع وزارة الأوقاف المصرية لتدريب الأئمة والواعظات الذى بدأ بتنظيم دورة تدريبية تستمر أسبوعين فى أكاديمية الأوقاف الدولية.

 

وأكد مفرح على أهمية تجربة الأوقاف المصرية الرائدة سواء فى مجال التدريب، أم فى مجال نشر الفكر الوسطى، أم فى مجال إدارة الأوقاف، مؤكدا على عمق العلاقات القوية المتينة بين الشعبين المصرى والسودانى.


1608555199277
 
وزير الأوقاف والواعظات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة