مواجهتان ناريتان فى انطلاق ربع نهائى كأس رئيس الإمارات اليوم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 03:00 ص
مواجهتان ناريتان فى انطلاق ربع نهائى كأس رئيس الإمارات اليوم الشارقة الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الاثنين، مواجهتان فى انطلاق منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة الإماراتى، حيث يلتقى الظفرة مع ضيفه الشارقة فى الثالثة إلا عشر دقائق عصرا على استاد حمدان بن زايد آل نهيان، وحجز الشارقة مقعده في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، عقب فوزه على خورفكان بهدفين دون مقابل، فيما تأهل منافسه الظفرة على حساب الجزيرة بهدف دون رد.

ويتصدر الشارقة جدول ترتيب دوري الخليج العربي هذا الموسم برصيد 23 نقطة متساويا مع الجزيرة صاحب نفس الرصيد من النقاط، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد فريق بنى ياس فى المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

فيما يحل نادى الوصل ضيفا على نظيره بنى ياس على ملعب الأخير، فى السادسة إلا ربع  مساء اليوم، حيث تأهل الوصل لهذا الدور على حساب الفجيرة بهدف دون مقابل، فيما صعد بنى ياس بانتصاره على منافسه العروبة بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة الإماراتى، غدا الثلاثاء، حيث يلتقى فريق شباب الأهلي دبي مع نظيره الإمارات على استاد راشد في تمام الثالثة إلا ربع عصرا، فيما يستضيف نادي النصر في ملعبه باستاد آل مكتوم ضيفه عجمان الساعة السادسة إلا ربع مساء.

من ناحية أخرى، حقق فريق العين مؤخرا فوزا غاليا على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آل مكتوم" بنادي النصر، في ختام مواجهات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي"، ليحقق الانتصار بعد تعادل وخسارة في الجولتين الماضيتين.

ويحتل العين المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن فريقى الجزيرة والشارقة صاحبى الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة