مرشح لرئاسة برشلونة يطالب نيمار بالاعتذار للجماهير مقابل عودته

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 11:50 م
مرشح لرئاسة برشلونة يطالب نيمار بالاعتذار للجماهير مقابل عودته نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ المرشح الرئاسي لبرشلونة جوردي فار، النجم البرازيلي السابق للفريق نيمار داسيلفا والحالي لفريق باريس سان جيرمان، أنه مرحب به للعودة إلى ملعب "كامب نو" من جديد، لكن يجب عليه أولاً الاعتذار للنادي وسحب دعواه القضائية ضد البارسا، حيث دخل نجم باريس سان جيرمان في العديد من النزاعات القانونية مع برشلونة في السنوات الأخيرة بشأن أموال مستحقة له.

ومع ذلك، فقد ارتبط البرازيلي باستمرار بالعودة إلى النادي الذي فاز معه بستة ألقاب كبرى قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني في عام 2017.

وتعهد فار إعادة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى البلاوجرانا من جديد، ولكن بشرط أن يعتذر اللاعب.

وقال المرشح لانتخابات رئاسة برشلونة في تصريحات لـ"راديو كتالونيا": "نيمار سيكون مرحبا به، ولكن أولًا يتعين عليه سحب دعواه القضائية وطلب العفو من الجماهير".

وأضاف: "لقد تحدثنا إلى ممثليه وأخبرونا عن رغبته في العودة إلى البارسا، ومن جانبنا من لا يريد ثالث أفضل لاعب في العالم في فريقه؟".

نيمار لديه عام ونصف العام متبقي على عقده في نادي العاصمة الفرنسية، ويتفاوض حاليًا على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، لكن فار يعتقد أن احتمال الارتباط مع ليونيل ميسي من جديد واللعب معا قد يجذب المهاجم بالرحيل عن "حديقة الأمراء".

وأشار فار: "ميسي ونيمار يمكنهما اللعب معا في برشلونة العام المقبل، أنا واثق من أن ميسي لا يريد الرحيل، لقد تحدثت إلى وكيله، ورغم أننا لم نحرز أي تقدم، فقد أخبرني أنه يريد البقاء، لكنه يريد أن يكون جزءًا من مشروع ناجح".

وواصل: "اقتراحي له هو أن يجدد عامًا بعد عام، ثم ننشئ علامة تجارية مشتركة بين ميسي وبرشلونة، وأن يصبح الرئيس الفخري للنادي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة