صندوق الإسكان الاجتماعي: طرح وحدات للإيجار لمن لا يستطيع التمليك.. فيديو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:00 ص
صندوق الإسكان الاجتماعي: طرح وحدات للإيجار لمن لا يستطيع التمليك.. فيديو تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حول تحديد أولويات المستحقين لوحدات مبادرة سكن لكل المصريين، أنه بعد غلق باب تلقى الطلبات في 28 ديسمبر الجارى ، ستتم عملية الفرز وفحص المستندات المقدمة لمعرفة من تنطبق عليه الشروط ومن يستحق.
 
وأضافت مى عبد الحميد، ان هناك أكثر من خيار للمواطن في حال إذا لم يحصل على الوحدة في المرحلة الأولى وهى ، أما أنه ينتظر طرح وحدات أخرى في مراحل قادمة أو يغير لمدينة أخرى غير التي حجز عليها أو نتوسع إذا كان لدينا مزيد من الأراضى ، وفى كل الأحوال نعطي المواطن أكثر من خيار.
 
 
وتابعت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع ، والتي أعدتها هدى أبو بكر وقدمتها رغدة بكر، يتم تسليم هذه الوحدات وهى مكتملة الخدمات وهذا شرط أساسى لتسليم الوحدة أن تكون مكتملة الخدمات والمرافق.
 
وحول إهمال مدن الصعيد وعدم طرح وحدات بمحافظات الصعيد قالت مى عبد الحميد، هذا الكلام غير صحيح ومحافظات الصعيد تحظى باهتمام كبير، وهناك إقبال للحجز على هذه الوحدات في الصعيد، حتى أننا لدينا عجز في الوحدات السكنية بالصعيد ، لكن نقدم المزيد منها في المنيا الجديدة وأسوان الجديدة وغيرها.
 
وتابعت،"هنتابع الناس كل اللى دفع مقدمات الحجز ولم ينتهى من ارسال الأوراق عبر الموقع الإلكترونى ، سيتم مراسلاتهم ، ولن يغلق الموقع إلا حين ينتهى المواطنون الذين دفعوا المقدمات ، من رفع كافة الأوراق ، واللى مش هيتقدم المرة ديه ، هنطرح مزيد من الإعلانات فى المدن الجديدة الفترة الجاية".
 
وأضافت مى عبد الحميد، أما فيما يتعلق بمن لا يستطيع دفع مقدمات الحجز، نظام التمويل العقارى لابد أن يدفع العميل معه 10 أو 15% ، ومن لا يستطيع فالصندوق سيوفر وحدات بالإيجار لكل من كان غير مؤهل أن يتملك وحدات سكنية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة