رامى صبرى يعلن إلغاء حفلاته فى رأس السنة بسبب كورونا

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:55 ص
رامى صبرى يعلن إلغاء حفلاته فى رأس السنة بسبب كورونا رامى صبري
كتبت ــ مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم رامي صبري، إلغاء حفلاته فى رأس السنة، بعد قرار وزارة السياحة إلغاء كل احتفالات الكريسماس ورأس السنة بسبب انتشار فيروس كورونا، وكتب رامي عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "إنستجرام" :"تم إلغاء حفلات رأس السنة".

رامي صبري
رامي صبري

 

وكان يستعد رامى صبرى، لإحياء حفلين غنائيين يوم الخميس الموافق 31 من شهر ديسمبر الجارى، وكان الحفل الأول داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، أما الحفل الثانى كان من المقرر إقامته بداخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الزمالك، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء احتفالا بـ ليلة رأس السنة.

ويتعاون النجم رامى صبرى مع الشاعر محمد عاطف، في أغنية سينجل جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ولكن قد تكون بلون جديد ومختلف عن أعمال رامى السابقة، وكان آخر أعمال الشاعر محمد عاطف أغنية "فجأة افترقنا" للنجم تامر حسنى من ألبوم "خليك فولاذى"، وهى من ألحان تامر على وتوزيع يحيى يوسف، أغنية "محتاج سنة"، التى طرحها المطرب أحمد جمال، وحققت نجاحا كبيرا، وهى ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما، وتعتمد الأغنية على الطابع الرومانسى.

من ناحية أخرى، طرح رامى مؤخراً عبر قناته على "يوتيوب" فيديو كليب أغنية "خطيرة" ، وتم تصويره من عدة أفراح غنى بها مؤخرا، وحقق نسب مشاهدة عالية، وهى من ألحانه وكلمات تامر حسين، وتوزيع جلال الحمداوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة